هنادي مهنا تستعرض جمالها في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

هنادي مهنا تستعرض جمالها في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “هنادي مهنا” جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، استعرضت هنادي مهنا جمالها بإطلالة أنيقة ملفتة للغاية في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت الفنانة المصرية في أحدث صورها بفستان محتشم باللون الرمادي تميز بقصة الكتف الواحد ونسقت مع إطلالتها مجموعة من المجوهرات المميزة.

هنادي مهنا

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية تركت شعرها المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه بالفرنسية ما معناه: “الحياة جميلة حقاً”.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة هنادي مهنا بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “الفستان روعة”، “الفستان تحفة”، “أيقونة في الجمال”، “جمالك”، “سكر”، “قمر”، “قمر يا هنادي”، كما تفاعل معها كل من أحمد زاهر وكارمن سليمان وكارمن بصيبص وملك زاهر.

من هي هنادي مهنا؟

هـنادي مهنا: فنانة مصرية شابة من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الثامن والعشرين من يوليو/ تموز عام 1998، والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها فرنسية الجنسية.

درست هنادي مهنا تخصص إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، وبدأ اسمها يلمع في مجال الفن في السنوات الأخيرة.

تتمتع مهنا بصوتٍ جميل، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014، وأطلقت أول أغنية منفردة لها قبل 6 أشهر وحملت عنوان “أول الكلام”.

شاركت في مسلسلات: بركة، حكايتي، أفراح إبليس، زلزال، الفتوة، خيانة عهد، سكر زيادة، فارس بلا جواز. كما شاركت في فيلم وحيد هو بنات ثانوي.

على الصعيد الشخصي، الفنانة هنادي مهنا متزوجة من مواطنها الفنان “أحمد صالح” نجل الفنان الراحل خالد صالح منذ نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2020 .

آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا

جدير بالذكر، أن الفنانة هنادي مهنا شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر مسلسل “مكتوب عليا” من ﺗﺄﻟﻴﻒ: إيهاب بليبل وإخراج: خالد الحلفاوي وبطولة الفنانين: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق