وفاء موصللي لمطلقي الشائعات: “كما تدين تدان وأنا لم أخضع لعمليات تجميل”

وفاء موصللي لمطلقي الشائعات: “كما تدين تدان وأنا لم أخضع لعمليات تجميل”

مدى بوست_فريق التحرير

نفت الفنانة السورية وفاء موصللي ما يُشاع عن إجرائها عمليات تجميل مؤخرًا، ووجهت رسالة لمطلقي الشائعات: “كما تدين تدان”، مشيرةً لإيمانها بقوة الكارما.

وأوضحت موصللي لمنصة بوسطة أنها قامت مؤخرًا بتغذية وجهها على يد أحد الأطباء المميزين، معبرةً عن استيائها من التعليقات السلبية التي تتعرض لها.

وأضافت أن ما يحزنها أكثر من التعليقات السلبية، هو انقياد الجمهور وراء صفحات وحسابات لا تهتم سوى بحصد الإعجابات والتعليقات على حساب ما يُنشر كذبًا عنها.

وفاء موصللي

أسباب خسارة وزنها

أوضحت الفنانة وفاء موصللي في عددٍ من اللقاءات مؤخرًا أن وزنها زاد حزنًا على رحيل زوجها الطبيب سامر جلعوط، فهي لم تستطع أن تحزن بشكلٍ كافٍ بسبب ارتباطها بعددٍ من الأعمال الفنية، ما أثر سلبًا على صحتها.

وأضافت موصللي أن كبت الحزن لفترة طويلة أدى لتعطل وظائف الغدة الدرقية، فبدأ وزنها بالازدياد تدريجيًا، فنصحها الفنان الراحل وفيق الزعيم بإجراء عملية قص معدة.

وكشفت موصللي أنها أجرت جراحة قص المعدة قبل 12 عامًا، خسرت على إثرها الكثير من الوزن، مبينة أنها خسرت المزيد من الوزن مؤخرًا بسبب رعايتها لمريض مقعد من عائلتها.

وأشارت موصللي لموقف حصل مع أحد المذيعين، فقد تحدته أن تغسل وجهها من المكياج على الهواء مباشرةً؛ لأنها ستبدو دونه أجمل بكثير وأجمل من نساء يماثلنها عمرًا وأصغر منها أيضًا.

جديد وفاء موصللي

حظيت الفنانة وفاء موصللي بموسم درامي حافل بالأعمال المميزة، فقد شاركت في مسلسلات: حارة القبة 2، الكندوش 2، بقعة ضوء ج15، على قيد الحب، جوقة عزيزة، عشارية وثيقة شرف، عشارية الضفدع.

كما شاركت موصللي في الفيلم السينمائي “كازي روز” الذي عُرض مؤخرًا في السينمات السورية، علمًا بأنه التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما.

موصللي انتهت من تصوير دورها في مسلسل ليبي سوري يحمل اسم “صدر الحكم” وهو عبارة عن لوحات باللغة العربية الفصحى يشارك فيه مجموعة من الفنانين الليبيين والسوريين.

جدير بالذكر أن موصللي تُصور حاليًا دورها في مسلسل “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق، إخراج: رشاد كوكش، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق