جمال سليمان يقدم دراما اجتماعية صعيدية في رمضان 2023 – تفاصيل

جمال سليمان يقدم دراما اجتماعية صعيدية في رمضان 2023 – تفاصيل

مدى بوست – فريق التحرير 

انضم الفنان السوري “جمال سليمان” إلى فريق عمل مسلسل نيللي كريم المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2023، والذي لم يكشف عن اسمه بعد.

وفي التفاصيل، بدأت شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل بالإعلان عن أسماء نجوم العمل عقب انتهاء الفنانة نيللي كريم من أول جلسة تصوير بالشخصية التي تجسدها فيه.

كما تم تأكيد انضمام الفنان جمال سليمان والفنانة ناهد السباعي لنجوم العمل ومن المنتظر الإعلان عن بقية نجومه خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لبدء التصوير في النصف الثاني من أكتوبر المقبل.

دراما اجتماعية صعيدية

وحسبما ذكر موقع سيدتي، فالمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في أجواء الدراما الصعيدية، ولم تكشف الشركة المنتجة عن اسمه حتى الآن.

وفي وقت سابق، كشفت نيللي كريم عن أول جلسة تصوير لشخصيتها الصعيدية التي تقدمها للمرة الأولى في رمضان 2023، وظهرت بصور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية.

آخر أعمال الفنان جمال سليمان

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان جمال سليمان كان المسلسل المصري “مين قال” والذي يتناول المشاكل والأزمات التي يعيشها الشباب الذين تتخطى أعمارهم الـ18 عاماً، وسط إشادات واسعة من قبل الجمهور لأدائه، وتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت.

كما شارك في بطولة مسلسل “ظل” وهو مسلسل دراما عربية مشتركة فكرة: سيف رضا حامد: سيناريو وحوار: زهير الملا، ويتولى إخراجه المخرج المصري محمود كامل.

وجمـال سـليمان؛ ممثل سوري شهير من مواليد عام 1959، وخريج الدفعة الأولى للمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1981 ويعتبر واحداً من نجوم الصف الأول ليس في سوريا فقط، بل في الدراما المصرية والدراما العربية المشتركة، وكان سابقًا أستاذاً في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج على يديه عدد كبير من نجوم سوريا الحاليين.

برع في تجسيد عشرات الشخصيات المركبة والأدوار الصعبة، ومن أبرز هذه الشخصيات: “صلاح الدين ‏الأيوبي” في مسلسل يحمل اسم الشخصية عام 2001، وشخصية “أحمد أبو صالح” في مسلسل التغريبة الفلسطينية عام 2004، ‏وشخصية “مندور أبو الدهب” في المسلسل المصري “حدائق الشيطان”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق