رضوى الشربيني تتألق في أحدث إطلالاتها وتعلق: “الحلق اللي عامل قلق” (صور)

رضوى الشربيني تتألق في أحدث إطلالاتها وتعلق: “الحلق اللي عامل قلق” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت رضوى الشربيني في أحدث إطلالاتها بجمبسوت أنيق للغاية باللون الأزرق الفيروزي تميز بحزام على الخصر، وانتعلت حذاءً باللون نفسه.

ومن الناحية الجمالية، تركت رضوى شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً ونسقت مع إطلالتها أقراطاً ضخمة باللون الذهبي، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “والحلق اللي عامل قلق”.

تفاعل المتابعين 

وحظيت أحدث إطلالات المصرية رضوى الشربيني بتفاعل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “حبيبي اللي عاملة قلق”، “جمالك جمال مش عادي تعجبني ستايلاتك أنيقة دائماً”، “مو طبيعي الجمال”، “القمر اللي عامل قلق”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم نادين سلامة وهند صبري وليليا الأطرش وصفاء سلطان ولمى الرهونجي وأصالة نصري وسيرين عبد النور.

من هي رضوى الشربيني؟

رضوى الشربيني: هي إعلامية مصرية شهيرة من مواليد العاصمة القاهرة في الثلاثين من سبتمبر/ أيلول عام 1981، أي أنها تبلغ من العمر (40 عاماً).

استطاعت الشربيني أن تحجز لنفسها مكاناً مهماً ضمن قائمة أبرز الإعلاميات الشابات على الساحة نظرا للخطاب المختلف، والذي تقدمه في إطار برنامجها “هي وبس” على قناة cbc سفرة والذي يعتبر سبب شهرتها.

قدمت رضوى العديد من البرامج التلفزيونية منذ بداياتها منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجاً فنياً على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في” ولكن ازدادت شهرتها عقب تقديمها برنامج “هي وبس”.

وتحرص رضوى الشربيني دائماً في جميع برامجها على عرض المشاكل الاجتماعية محاولة حلها خاصة المشاكل التي تتعلق بالمرأة، لذا أصبحت رضوى مثال للمرأة المتحررة المستقلة.

تزوجت رضوى الشربيني مرة واحدة وأنجبت ابنتين “تيا وتمارا” ثم انفـ.ـصلت عن زوجها، وقد صرحت في وقت سابق إنها لا تفكر في الزواج مجدداً، وترغب في تكريس حياتها من أجل ابنتيها وعملها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق