شيرين عبد الوهاب تعود إلى التمثيل بفيلم كوميدي

شيرين عبد الوهاب تعود إلى التمثيل بفيلم كوميدي 

مدى بوست – فريق التحرير 

يبدو أن الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” تستعد لخوض تجربتها الثالثة في مجال التمثيل بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “طريقي” وفيلم “ميدو مشاكل”.

وفي التفاصيل، كشف الشاعر والسيناريست المصري “أيمن بهجت قمر” عن عودة شيرين إلى التمثيل مجدداً لتخوض ثاني تجاربها على الشاشة الكبيرة.

وأعلن أيمن بهجت قمر عن مشروع فيلم سينمائي سيجمعه بشيرين، مبيناً أنه يكتب حالياً قصة وسيناريو فيلم لايت كوميدي ستؤدي فيه النجمة المصرية دور البطولة.

“طاقة كوميدية جبارة”

ولم يحدد السيناريست المصر يأي تفاصيل حول موعد تصوير الفيلم أو أبطاله أو مخرجه، مرجعاً الأمر إلى ضرورة الانتهاء من كتابة الفيلم أولاً.

وقال قمر إن شيرين تتمتع بطاقة تمثيل كبيرة وطاقة كوميدية جبارة سيستثمرها في الفيلم، مشيراً إلى أنه بنى دورها بناءً على تميزها في مسلسل “طريقي”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية للإعلامية لميس الحديدي، أنه يتعاون مع شيرين في ألبومها الجديد عبر أغنيتين من كلماته قامت بتسجيلهما وستطـ.ـرحان وفق رؤيتها الفنية، سواءً منفردتين أو ضمن أعمال الألبوم كاملاً.

شيرين ترقص السالسا

ومؤخراً، أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص “السالسا” على أنغام أغنيتها الجديدة ”المترو“.

وفي التفاصيل، تداولت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة المصرية وهي ترقص “السالسا” بعفوبة وسعادة مع أحد الشباب.

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب بدأت باستعادة عافيتها ونشاطها تدريجياً في محاولة للعودة إلى حياتها الطبيعية بعد الأزمة التي عاشتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها خلال إجازتها في الإسكندرية رفقة عدد من الأصدقاء من بينهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين.

من هي شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب مطربة وممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، أصدرت عدداً من الأغاني بالتعاون مع مطربين مصريين، وطرحت أولى أغنياتها عام 2002.

خاضت شيرين أولى تجاربها التمثيلية من خلال فيلم “ميدو مشاكل” للفنان المصري أحمد حلمي ولاحقاً أدت دور البطولة في مسلسل مصري، ولديها العديد من الأغاني الفردية والألبومات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق