ليليا الأطرش برفقة شكران مرتجى من كواليس مسلسل “الكرزون” (صور)

ليليا الأطرش برفقة شكران مرتجى من كواليس مسلسل “الكرزون” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام” ظهرت فيها برفقة مواطنتها “شكران مرتجى”.

وظهرت ليليا الأطرش في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا رفقى مرتجى من كواليس مسلسل الكرزون الذي يجري توصيره حالياً في العاصمة السورية دمشق.

وأرفقت ليليا الأطرش الصورة بتعليق عبرت فيه عن محبتها الكبيرة لـ مرتجى، فكتبت: “حبيبتي شكران من كواليس مسلسل الكرزون تأليف مروان قاووق واخراج رشاد كوكش”.

مسلسل الكرزون

مسلسل الكرزون: هو دراما اجتماعية مكونة من 33 حلقة، من تأليف مروان قاووق” وإخراج رشاد كوكش ومن إنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

تدور أحداث “الكرزون” حول رجل ثري يضيق ذرعاً من تصرفات ابنته المدللة، فيستغل حادثة مرفأ بيروت؛ ليلقنها درساً، تتقاطع الأحداث في العمل؛ لتسلط الضوء على قضايا هامة، مثل: مـ.ـافـ.ـيا تجارة الأعـ.ـضـ.ـاء.

المسلسل بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، عبير شمس الدين، عامر علي، ليث المفتي، يزن السيد، نور علي، فاتح سلمان، ليليا الأطرش، وفاء موصللي، علي كريم، مها المصري.

آخر أعمال الفنانة ليليا الأطرش

تعود الفنانة ليليا الأطرش إلى الساحة الفنية مجدداً من خلال مسلسل الكروزن، وذلك بعد انقطاع دام نحو عامين، وكانت آخر مشاركاتها بعض لوحات الجزء الثاني من مسلسل ببساطة عام 2020 ومنذ ذلك الوقت وهي مخـ.ـتفية عن الساحة الدرامية، وقد بررت ذلك بغياب النصوص الجيدة.

وليليا الأطرش؛ هي ممثلة سورية من مواليد 1977، بدأت مشوارها في عمر الـ 14 كفتاة إعلانات، واختارها ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 1995، وتعتبر مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” الأهم والتي حققت لها شهرة عربية واسعة.

آخر أعمال الفنانة شكران مرتجى

شاركت الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

وشكران مرتجى؛ فنانة سورية شهيرة، برعت في أدوار الكوميديا بالدرجة الأولى، وكذلك في أدوار التراجيديا التي قدمتها، صاحبة موهبة متميزة وحضور لافت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق