شكران مرتجى تحتفل بعيد ميلاد عبير شمس الدين: “ما بنسى وقفتك معي”

شكران مرتجى تحتفل بعيد ميلاد عبير شمس الدين: “ما بنسى وقفتك معي”

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية “شكران مرتجى” بعيد ميلاد زميلتها “عبير شمس الدين” معبرةً عن محبتها الكبيرة لها وامتنانها لمساندتها لها خلال أزمة وفاة والدتها قبل أسهر قليلة.

وفي التفاصيل، نشرت شكران مرتجى صورة للفنانة عبير شمس الدين عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” محتفلةً بعيد ميلادها الـ 50.

وأرفقت مرتجى الصورة بتعليق كتبت فيه: “عقبال المبة عبورة وقلبك عامر بالحب والسعادة، ما بنسى وقفتك معي كتف بكتف، إيدك كل الوقت عقلبي وقت وفاة ماما. طول العمر ويخليلك حبايبك وولادك، شكراً ليخلص عمري ما بتكفي لأأني كنت كتير بحاجة للي عملتيه”.

عبير شمس الدين ترد

ومن جهتها، أعادت عبير شمس الدين نشر الستوري عبر حسابها رفقة تعليق وصفت فيه مرتجى بـ “رفيقة العمر”، حيث كتبت: “رفيقة عمري، شكراً يا غالية”.

الفنانة رنا الأبيض أيضاً هنأت شمس الدين بعيد ميلادها فكتبت غبر إنستغرام: “ميلادك سعيد عبورة الغالية ينعاد عليكي بكل شي حلو بتتمنيه يا رب”.

واحتفلت الفنانة عبير شمس الدين يوم أمس الموافق 30 سبتمبر/ أيلول بعيد ميلادها الخمسين فهي من مواليد عام 1972.

من هي عبير شمس الدين؟

عبير شمس الدين؛ فنانة سورية شهيرة، بدايتها كانت مع عروض الأزياء والإعلانات التجارية وبرامج الترفيه، وفي عام 1994 شاركت كممثلة في المسلسل البحريني “أولاد بو جاسم”، وفي سوريا شاركت في مسلسلي “حكايات حكيم الزمان” و”المستجير”.

حققت الفنانة عبير شمس الدين شهر واسعة من خلال المشاركة في سلسلة مرايا الناقدة للفنان القدير ياسر العظمة، فقد عُرفت كواحدة من نجمات السلسلة الأساسيات، بدأت مع مرايا عام 1997 واستمرت تشارك حتى عام 2005.

تنسب شمس الدين الفضل للفنان الراحل طلحت حمدي في دخولها الوسط الفني، وعن ذلك تقول في أحد الحوارات الصحافية: “جاءت فرصتي الحقيقية مع تعرفي على الفنان طلحت حمدي الذي قدمني عبر أعمال درامية لإيمانه بموهبتي بالتمثيل”.

أما عن جديدها الفني، أكدت عبير شمس الدين في وقت سابق أنها ستتواجد في الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق