صفاء سلطان متألقة بإطلالة ذهبية في أحدث ظهور (فيديو)

صفاء سلطان متألقة بإطلالة ذهبية في أحدث ظهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” الأنظار بإطلالة ذهبية مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت صفاء سلطان جمهورها ومحبيها مقطع فيديو وثقت فيه إطلالاتها في إحدى المناسبات فظهرت متألقةً بفستان طويل باللون الذهبي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة الأردنية تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها وطبقت مكياجاً جذاباً للغاية وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة.

صفاء سلطان

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة صفاء سلطان بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “القمر”، “كوين”، “الجمال والأناقة يجتمعان عند صفاء سلطان”، “أميرة”، “ملكة”، “حلو كتير الفستان وأنت محليتيه”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم سلوم حداد وصباح الجزائري وكرم الشعراني وسلاف فواخرجي وكارمن لبس التي كتبت في تعليق: “روعة”.

جديد الفنانة صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير دورها في المسلسل الأردني “أكباد المهاجرة” وهو مسلسل قروي بدوي، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وتشارك حالياً في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجان” إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 أيضاً.

كما تشارك أيضاً في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، وتُجسد فيه المسلسل شخصية “سحاب”، كشفت في تصريح سابق أنها شخصية مختلفة ولا تشبهها على الإطلاق.

من هي صفاء سلطان؟

وصـفاء سلطان؛ فنانة أردنية سورية شهيرة، لمعت في الدراما السورية، من اكتشاف الفنان ياسر العظمة، متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

وكانت صفاء سلطان قد تألقت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 بمشاركتها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” حيث جسدت شخصية “عتاب الباري” التي تهـ.ـرب من عائلتها وتتخـ.ـفى تحت اسم مستعار هو “درة” وتعمل مطربة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق