بعد تصريحات فكري صادق.. عادل إمام يتضامن مع الراحل سعيد صالح

بعد تصريحات فكري صادق.. عادل إمام يتضامن مع الراحل سعيد صالح 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان المصري “فكري صادق” مؤخراً جدلاً واسعاً بعد تصريحات أدلى بها ضـ.ـد مواطنه الفنان الراحل “سعيد صالح” اعتبرها الجمهور إساءة للأخير.

وكان صادق قد اعتبر في لقاء تلفزيوني أن سعيد صالح كان “ممثلاً عادياً ويوجد مثله الكثير” موجهاً له اتهامات أخرى تتعلق بـ “المـ.ـخـ.ـدرات”، مضيفاً أن الراحل ”قدوة سيئة للممثل، لأنه دخل السجن. كان يحب المـ.ـخـ.ـدرات أكثر من ابنته. لا يملك من الإنسانية أيّ قدر ضئيل، وهو لا يملك من الذكاء. مرمط الفن“.

تصريحات صادق قوبلت بانتقادات واسعة من قبل الجمهور و “هند صالح” ابنة الراحل وزوجته “شيماء فرغلي” التي أكدت أنها لن تسكت عن حق زوجها ممهما كلف الأمر.

 

نقابة المهن التمثيلية تحيل فكري صادق للتحقيق والأخير يعتذر

ومن جهتها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيناناً أعلنت فيه إحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق للوقوف على حقيقة التصريحات المنسوبة إليه.

وتعليقاً على بيان النقابة، قدم صادق اعتذاره لابنة سعيد صالح معترفاً بخطأه كاشفاً إلى أنه كان على خلاف مع صالح بسبب فيلم “سلام يا صاحبي”.

فقال: “كانت غلطة ويجب أن يفكر أولًا، سامحوني.. دي كانت زلة لسان وأنا بعتذر لـ هند سعيد صالح وهي عارفة إني حضرت ولادتها، وأن والدها صديقي ومقصدش.. وأنا اتعلمت إن الإنسان لازم يفكر قبل ما يتكلم، فيه مشاكل بيني وبين سعيد صالح ولكن أنا مسامحه مع إنه عمل موقف مش حلو معايا في فيلم سلام يا صاحبي“.

وأوضح: ”سعيد صالح قال لشركة الإنتاج إني مسافر، وأنا كنت موجود وبذاكر شخصية مصطفى متولي وبسببه عملت شخصية أخرى.. وأحيانا دموعي بتنزل بسبب المواقف دي.. ولكن بقول الحمدلله لأن دا رزق ربنا في النهاية“.

عادل إمام يتضامن مع سعيد صالح

ودخل الفنان المصري عادل إمام على الخط، فنشر صورة تجمعه بصديقه الفنان الراحل سعيد صالح مكتفياً بوضع إيموجي القلب الأحمر دون أي تعليق.

وعلى الرغم من أن الزعيم عادل إمام لم يدلِ بأي تصريح، لكن نشره الصورة التي تجمعه بصديقه المقرب في هذا التوقيت تؤكد بطريقة غير مباشرة على دعمه له.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق