سامية الجزائري ووفاء موصللي تنضمان لصالون زهرة 2 ورشا بلال تنسحب

سامية الجزائري ووفاء موصللي تنضمان لصالون زهرة 2 ورشا بلال تنسحب

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة عرب وود عن مشاركة الفناتين السوريتين سامية الجزائري ووفاء موصللي في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة صالون زهرة، الذي يجري تصويره حاليًا في بيروت.

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم -بطلة العمل- شاركت خبر انضمام الفنانتين وعبرت عن سعادتها بالقول: “تحقق حلمي بشوفتها حبيبتي أحلى سامية وأحلى وفاء.. يلا ناطرينكم، ما طولوا علينا”.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من صالون زهرة تأليف الكاتبة نادين جابر، أما الجزء الثاني فمن تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان. العمل كاملًا من إخراج: جو بو عيد، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان.

نادين نسيب نجيم

رشا بلال تنسحب

الفنانة السورية رشا بلال التي شاركت في الجزء الأول من صالون زهرة، انسحبت في الجزء الثاني بعد أن شعرت بأن شخصيتها مهمشة وغير مؤثرة في الأحداث.

الفنان اللبناني طوني عيسى اعتذر أيضًا عن استكمال شخصية “يوسف” في الجزء الثاني وطلب من الشركة حذف الشخصية؛ لأنها ليست مؤثرة في أحداث الجزء الثاني.

حتى الآن لم تتأكد مشاركة الفنانة زينة مكي في العمل بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل شتي يا بيروت وفيلم الهيبة، أصبحت أكثر انتقائية في اختيار أدوارها.

الفنانة السورية هدى شعراوي كانت قد صرحت لمنصة سورية أنها ستشارك في الجزء الثاني من صالون زهرة، لكن الأمر لم يتأكد بعد.

آخر أعمال سامية الجزائري

عادت الفنانة سامية الجزائري للشاشات من جديد بعد غياب سنوات، فشاركت في الجزء الأول من مسلسل الكندوش الذي عُرض رمضان 2021، ثم شاركت الجزء الثاني الذي عُرض رمضان الماضي.

الجزائري شاركت أيضًا كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي حوازيق، لكنه لم يحظى بالنجاح المطلوب رغم مشاركة عشرات النجوم السوريين.

آخر أعمال وفاء موصللي

انتهت الفنانة وفاء موصللي من تصوير دورها في المسلسل السوري الاجتماعي “الكرزون”، كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل ليبي سوري صُور في دمشق، يحمل اسم “صدر الحكم”.

جدير بالذكر أن موصللي شاركت في جملة من الأعمال مؤخرًا، منها: عشارية الضفدع، عشارية وثيقة شرف، حارة القبة 2، على قيد الحب، جوقة عزيزة، بقعة ضوء ج15.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق