سوزان نجم الدين بإطلالة ملفتة في أحدث صورها (صور)

سوزان نجم الدين بإطلالة ملفتة في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت سوزان نجم الدين في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة ملفتة للغاية من حضورها حفل تجديد الشراكة بين شاهد وفودافون مصر.

وأطلت الفنانة السورية في الحفل مرتدية فستاناً مطرزاً باللون البيج، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها المموج بشكل خفيف منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً هادئاً أبرز جمالها.

سوزان نجم الدين

تفاعل المتابعين 

وحظيت إطلالة الفنانة سوزان نجم الدين بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها مبدين إعجابهم بأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “باربي يخزي العين”، “شو هالحلاوة يا سوزي”، “الوحيدة اللي كل ما تكبر تحلى”، “بحب أناقتك وجمالك وحضورك وثقافتك”، “شياكة وأناقة ورقة وجمال”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم وفاء موصللي ومصطفى الخاني وسامر المصري ومصطفى الآغا ورنا شميس ونادية الجندي وفيفي عبده وفاديا خطاب وغيرهم.

ومؤخراً، وثقت سوزان نجم الدين لحظة وصول أبنائها الأربعة “حازم، حيان، سهير، سارة” إلى مطار القاهرة الدولي، قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعيشون ويدرسون وشاركت مقطع الفيديو مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جديد الفنانة سوزان نجم الدين 

عادت الفنانة سوزان نجم الدين بعد سنواتٍ من الغياب بعشارية وثيقة شرف/ فيكتوريا، تأليف: عثمان جحا، إخراج: باسم السلكا، بطولة: مهيار خضور، هافال حمدي، لجين إسماعيل، فاتح سلمان.

كما شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق، تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: يزن السيد، ديمة الجندي، جيني إسبر، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل.

وشاركت نجم الدين أيضاً في فيلم سينمائي مصري هو “تماسيح النيل”، تأليف: لؤي السيد، إخراج: سامح عبد العزيز، بطولة: خالد الصاوي، محمد ثروت، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد جمعة.

جدير بالذكر أن سوزان نجم الدين استقرت في مصر مؤخراً وتُحضر لمجموعة من المشاريع الفنية ستعلن عنها قريباً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق