بالصور.. مي عمر تلفت الأنظار بإطلالة مفعمة بالأناقة والرقي

بالصور.. مي عمر تلفت الأنظار بإطلالة مفعمة بالأناقة والرقي 

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة المصرية “مي عمر” الأنظار بإطلالة جذابة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إسنتغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت مي عمر جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها إطلالها خلال مشاركتها في إحدى المناسبات.

وتألقت الفنانة المصرية في أحدث صورها بفستان أسود طويل من توقيع Alexandre Vauthier، تميز بقصة الأوف شولدر مع ياقة على شكل قلب مزينة على أطرافها بحبيبات فضية براقة.

مي عمر

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية تركت مي عمر شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية متدلية وخواتم منحت إطلالتها مزيداً من الرقي.

وحظيت إطلالة الفنانة مي عمر بتفاعل واسع من متابعيها حيث انهالت التعيلقات التي تتغزل بأقتها وجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “أيقونة الموضة”، “حبيبة قلبي”، “الأناقة”، “بجد جمال ميتوصفش”، “قمر القمرات”، “جميلة وشيك أوي”، “يا رب دايما ناجحة”.

كما تفاعل مع الصور العديد من المشاهير ومنهم الإعلامية السعودية لجين عمران والفنانين نور وأحمد فهمي وملك أحمد زاهر.

جديد الفنانة مي عمر

على الصعيد الفني، تنتظر الفنانة مي عمر عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يوم واحد” من تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة: محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال.

وكانت مي عمر قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل ” رانيا وسكينة ” الذي شاركت فيه إلى جانب النجوم روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة.

من هي مي عمر؟

مي عمر؛ هي ممثلة مصرية شابة، من مواليد القاهرة في الـ 10 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988، درست في كلية الصحافة بالجامعة الأمريكية، كما قامت بعمل دراسات عن المسرح، ومتزوجة من المخرج محمد سامي، حيث كان زميلها بالجامعة، وأنجبت ابنتين هن تايا و سيلين.

أحبت الفن منذ صغرها، لكن عائلتها رفضت احترافها إياه بسبب خوفها عليها، لكنها تمسكت بشغفها، فصعدت المسرح الجامعي لتبدأ أول خواتها في مشوار التمثيل دون أن تخبر عائلتها خوفاً من أن يشعروا بالصدمة.

وبعد تخرجها، تنقلت مي عمر بين الإنتاج والإخراج حتى قررت في النهاية خوض تجربة التمثيل فحصلت على أول أدوارها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسل “حكاية حياة” لتبدع وتتوالى أعمالها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق