نادين نجيم بالفورمال في أحدث إطلالاتها ومتابعون: أحلى وحدة في الدنيا (صور)

نادين نجيم بالفورمال في أحدث إطلالاتها ومتابعون: أحلى وحدة في الدنيا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” متابعيها عبر حسابها في موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستغرام” مجموعة من الصور الحديثة لها.

ولفتت نادين نجيم أنظار المتابعين في أحدث ظهور بإطلالة فورمال أنيقة عكست مدى اهتمامها وحبها للموضة، حيث ارتدت بدلة هافان واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مع تطبيق مكياج جذاب أبرز جمال ملامحها.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الصور بتعليق كتبت فيه باللغة الإنجليزية ما معناه: عـ.ـدوانية لكنها ناعمة… تركيبة مثالية”.

تفاعل المتابعين

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية حيث عبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بإطلالاتها متغزلين بجمالها، وفي المقابل رأى البعض أن إطلالتها لم تكن موفقة.

ومما جاء في التعليقات: “أجمل ما شافت عيوني أنت”، “جمالك يا حلو”، متل القمر طالعة بتجنني كتير”، “جمالك خارق”، “مو موفقة في اللوك”، “أول مرة بتتصوري مش حلو أبدا الون عليكي”، “يا روحي أنت أحلى وحدة في الدنيا”.

كما تفاعل مع إطلالة نجيم العديد من المشاهير ومنهم هبة نور وأحلام الشامسي وهند صبري وكارمن سليمان وكارمن لبس ومنى زكي وغيرهم.

نادين نجيم تعيش قصة حب

فاجأت الفنانة نادين نجيم جمهورها في سبتمبر/ أيلول الفائت بنشر صورة ظهرت خلالها يدها متشابكة بيد رجل دون الكشف عن هويته، واكتفت بالقول: “لا داعي للشرح، انتظروا“.

بعد فترة وجيزة، كشف صحفي يدعى “حسين برجي” عن هوية حبيب نادين نجيم فقال في تغريدة له إن الفنانة اللبنانية تعيش علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب متوجهاً بالتهنئة لها.

ومن حهتها، علقت نادين نجيم على تغريدة برجي مؤكدةً أنها صاحبة القرار في هذا الشأن وهي من ستعلن عن الأمر في الوقت الذي تريده.

جديد الفنانة نادين نجيم

جدير بالذكر، أن نادين نجيم تشارك في الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج الصباح، وتتشارك بطولته مع الفنان السوري معتصم النهار.

كما تتشارك بطولة مسلسل آخر مع النجم السوري قصي خولي في ثنائية جديدة ستجمعها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق