بعد اعتذار مكسيم خليل.. نسخة سعودية من مسلسل “حب للإيجار”

بعد اعتذار مكسيم خليل.. نسخة سعودية من مسلسل “حب للإيجار”

مدى بوست_فريق التحرير

قررت مجموعة MBC أن تحول مشروع تحويل المسلسل التركي الشهير حب للإيجار من نسخة سورية لبنانية إلى نسخة سعودية، وذلك بعد اعتذار الفنان مكسيم خليل.

MBC كنت تنوي جمع خليل بمواطنته السورية نور علي في بطولة العمل، إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، منهم: شكران مرتجى، طلال الجردي.

المعلومات الأولية تشير إلى تحويل المسلسل لنسخة سعودية بحتة دون مشاركة عربية، سيصور في تركيا وستكون البطولة للفنان الشاب مهند الحمدي.

مهند الحمدي

قصة مسلسل حب للإيجار

تدور أحداث المسلسل حول شابة تُدعى “دفنة/ ديمة” تعمل كنادلة في أحد المطاعم؛ لتعيل أسرتها المكونة من جدها وشقيقها وشقيقتها، يقع شقيقها في بعض المشكلات بسبب الديون المتراكمة عليه وتجد نفسها مطالبة بحل هذه المشكلات.

تتأزم المشكلة عندما يُخطف شقيقها من إحدى العصابات التي تطلب فدية كبيرة لإعادته خلال 24 ساعة فقط، تجمعها صدفة بسيدة تُدعى ناريمان، فتُطالبها بدخول حياة “عمر” ابن شقيقها على أمل أن ينشئ بينهما ارتباط عاطفي.

تسعى ناريمان لزواج عمر من دفنة تنفيذًا لرغبة جده الذي هدد بحرمان العائلة من الميراث في حال لم يتزوج في مدة أقصاها 6 أشهر. توافق “دفنة/ ديمة” على دخول حياة “عمر” مقابل أن تقوم “ناريمان” بإنقاذ شقيقها المخـ.ـطتف.

جدير بالذكر أن مسلسل حب للإيجار من بطولة: باريش أردوتش الذي جسد شخصية “عمر ايبليكجي”، التشين سانجو التي جسدت شخصية “دفنة/ ديمة توبال”، بينما تولي الفنانين: علي الإبراهيم ولمى الحكيم أداء صوتيهما في النسخة المدبلجة للعربية.

مهند الحمدي.. من هو؟

مهند الحمدي: مقدم برامج وممثل سعودي يبلغ من العمر 29 عامًا، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2015، بدأ مشواره الفني من خلال المشاركة في مسلسل الوجه المستعار عام 2016.

عام 2017، بدأ الحمدي بتقديم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب. وفي عام 2019 قدم برنامج شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي.

ازدادت نجوميته في السنوات الأخيرة، فشارك في مسلسلات: دفعة القاهرة، جمان، وصية بدر، دفعة بيروت. انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يُدعى “السوق السوداء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق