محسن غازي يكشف نفاصيل شخصيته في وصايا الصبار.. ويؤكد: أرفض الغناء في أماكن السهر (فيديو)

محسن غازي يكشف نفاصيل شخصيته في وصايا الصبار.. ويؤكد: أرفض الغناء في أماكن السهر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محسن غازي -نقيب الفنانين السوريين- في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري من كواليس تصوير عشارية وصايا الصبار التي يشارك فيها إلى جانب الفنانين: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان.

غازي أشاد بالعشارية، فقال: “مسلسل اجتماعي، حكايته كتير حلوة، قريب من الناس، أحداثه مأخوذة من الحياة، يُجسد حالات دائمًا بنشوفها في عالم رجال المال والأعمال”.

وسئل غازي إن كان يُجسد شخصية سلبية في العمل، فبين أن العشارية تستعرض تحالف مجموعة من رجال المال والأعمال؛ ليصارعوا مجموعة من رجال الأعمال الآخرين، نافيًا أن يكون شخصية شريرة بالنسبة لمنطق الشخصية.

محسن غازي

مشروعه الغنائي

كما سئل غازي عن السبب وراء ابتعاده عن الغناء، فأجاب: “أنا لست بعيدًا عن الغناء، أنا لدي رأي في الغناء، على الصعيد الشخصي وبقرار جريء للغاية عام 2003، رفضت الغناء في أماكن السهر؛ لأنها ليست الجو المناسب ليقدم الإنسان ذاته ويتجه لتحقيق مشروعه الغنائي الذي رسم ملامحه سلفًا”.

وأضاف أنه لم يجد ملامح مشروعه الغنائي داخل أماكن السهر، كما لم يجدها خارجه؛ لأن هناك عجزًا كبيرًا في إظهار المواهب وإعطائها ما تستحق في ظل غياب كامل للمؤسسة الرسمية والمؤسسة الخاصة.

وتابع بأن المؤسسة الرسمية قائمة على موازنات وعدم القدرة على صناعة النجوم وعدم دراية بكيفية الترويج؛ لأنها مشغولة بمهمات أخرى. أما المؤسسة الخاصة فتعاني من غياب قانون حماية الملكية الفكرية والمنتجين لن يغامروا بأموالهم في ظل غياب القانون.

محسن غازي: أنا لست عصبيًا

نفى الفنان محسن غازي ما يشاع عن أنه شخص عصبي، فقال: “أنا شخص كتير عادي، بعصب عندما يكون هناك ما يستدعي التعصيب، لكن ابتسامتي هي سمة دائمة”.

وأشار غازي إلى أن عصبيته في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن حفل الفنان المصري هاني شاكر في سوريا، ناتجة عن موقف تم استغلاله بشكل غير أخلاقي وغير إنساني من خلال أسئلة مستفزة بعيدة جدًا عن مضمون المؤتمر.

وتوعد غازي بأنه سيتخذ إجراءات ضد المسيئين، مؤكدًا أنه شخص مبتسم دائمًا ويحترم كل الآراء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق