جيني إسبر: مشتاقة للسينما ومتأنية في اختياراتي لموسم رمضان 2023 (فيديو)

جيني إسبر: مشتاقة للسينما ومتأنية في اختياراتي لموسم رمضان 2023 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع موقع الفن اللبناني، أجري على هامش تكريمها من قبل المهرجان اللبناني للسينما والتليفزيون الذي أقيم مؤخرًا في بيروت.

شاركت إسبر في فيلم “كازي روز” الفيلم السينمائي الأول للممثل والمخرج وائل رمضان، الذي عُرض مؤخرًا في صالات السينما السورية.

إسبر تقاسمت بطولة الفيلم مع عدد كبير من الفنانين السوريين، منهم: طارق مرعشلي، مصطفى المصطفى، جمال العلي، أندريه سكاف، ميرنا شلفون، هدى شعراوي، حمزة رمضان، وائل زيدان، يزن خليل.

إسبر أشادت بكواليس الفيلم، فقد كان الممثلون يعملون كمجموعة واحدة، بينهم تجانس كبير وكأنهم مجموعة من الأصدقاء، مبينة أن هذا التجانس ظهر أثره على الشاشة وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

جيني إسبر

مسلسل أنتيكا

الفنانة جيني إسبر انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل مشترك يحمل اسم “أنتيكا”، مكون من مجموعة من الحكايات، كل حكاية تقع في 3 حلقات وتحكي عن مرض نفسي معين.

تجسد إسبر شخصية “مرجانة” في إحدى هذه الحكايات، وهي شخصية تخيلية في عقل مريض نفسي يُجسد دوره الفنان السوري جهاد سعد.

وسئلت إسبر عن الأقرب إلى قلبها بين فيلم كازي روز ومسلسل أنتيكا، فأكدت أنها استمتعت بالمشاركة في العملين، لكنها كانت مشتاقة للسينما ولذلك وافقت على المشاركة في الفيلم.

جيني إسبر انتقائية

رفضت الفنانة جيني إسبر أن تكشف عن جديدها في الفترة المقبلة، موضحةً أن الموسم الدرامي ما زال في بدايته وحتى الآن لم تختار أي أعمال تشارك فيه بعد أن أصبحت أكثر انتقائية في اختياراتها.

وعن مشاركتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق، قالت: “هو مسلسل حلو ومنوع، فيه أكشن وحب وقصص كتيرة ونجوم كتار، أخد وقت كتير طويل لحتى اشتغلناه”.

جدير بالذكر أن إسبر كانت حاضر في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مجموعة منوعة من الأعمال العربية، نذكر منها: المسلسل السوري “لو بعد حين”، المسلسل الأردني “جلطة/ ضربة حظ”، العشارية العراقية “أنا والمديرة”، المسلسل التاريخي المشترك “فتح الأندلس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق