ناصيف زيتون يعلق على أنباء ارتباطه ويكشف جديده الفني

ناصيف زيتون بعلق على أنباء ارتباطه ويكشف جديده الفني 

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعل الفنان السوري “ناصيف زيتون” في لقاء إعلامي مع الأنباء المتداولة حول ارتباطه عاطفياً رافضاً التأكيد أو النفي.

وعلق ناصيف زيتون في مقابلة أجراها مع تلفزيون دبي بشكل عفوي: ”ما رح أنفي ولا رح أكّد، بصرح وقت أنا بدي، لأن الخطبة والزواج إشهار“.

وفي سياق آخر، قال الفنان السوري إنه سمع من الكثيرين أن ناصيف زيتون يكرر نفسه في الفترة الأخيرة وحاول أن تكون أغنية ”بالأحلام“ خارج الصندوق.

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون: هناك لون معين سيبقى موجوداً في أغنياتي

وتوضيحاً لهذا الأمر، أكد ناصيف زيتون أن هناك لون معين يجب أن يكون موجوداً في كل أغنية طـ.ـرحها أو سيطـ.ـرحها، مبيناً أنه لا يمكنه الاستغناء عنه.

حيث قال: ”في لون معين بالموسيقى بحبو وما بقدر أطلع منه.. رح يضل موجود وهو اللون يلي عم بطـ.ـرح فيه أعمالي“.

وأشار إلى أنه لم يجازف بأيّ واحد من أعماله التي قدمها، مضيفاً أنه يتعاون مع ملحنين وشعراء محترفين لهم محطاتهم الناجحة وبصماتهم المختلفة.

جديد ناصيف زيتون

وعن جديده الفني، كشف الفنان ناصيف زيتون أنه سيصدر أغنية جديدة تحمل عنوان “كراميلا” لافتاً إلى أن اسمها يشير إلى لونها فهي حتماً إيقاعية، لكنه لم يكشف عن موعد طرحها.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ناصيف كانت أغينة “بالأحلام” التي أصدرها قبل نحو أسبوعين على طريقة الفيديو كليب وحصـ.ـدت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب ولاقت تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور.

وأغنية “بالأحلام” من كلمات وألحان نبيل خوري، وإخراج إيلي فهد، ومن إنتاج شركة T start، وهي شركة الإنتاج الخاصة بالفنان ناصيف زيتون، والأغنية هي باكورة إنتاجاتها.

من هو ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون؛ هو مغني من مواليد العاصمة السورية دمشق في الخامس والعشرين من سبتمبر/ أيلول عام 1988، وهو عضو نقابة الفنانين في لبنان. شارك في العديد من الحفلات في دار الأوبرا بدمشق وشارك مع كورال مارسيل خليفة، كما كان له مشاركة في برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق