بشار إسماعيل يشيد بصفاء سلطان: “الأكثر موهبة.. الفنانة الشاملة” (صورة)

بشار إسماعيل يشيد بصفاء سلطان: “الأكثر موهبة.. الفنانة الشاملة” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أشاد الفنان السوري بشار إسماعيل بموهبة زميلته الفنانة الأردنية صفاء سلطان، وذلك تعليقًا على صورة جمعتهما نشرها على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

إسماعيل وصف سلطان بالفنانة الأكثر موهبة، فكتب: “صورة مع ألطف فنانة والأكثر موهبة وينطبق عليها وصف الفنانة الشاملة. هي وكاريس بشار الرائعة وأمل عرفة المبدعة وديما قندلفت المذهلة”.

وأضاف إسماعيل: “نشرت الصورة وذكرت الأسماء من إعجابي الشديد بهذه المواهب الرائعة. ملاحظة نسيت أذكر المبدعة سلافة معمار” ليتفاعل معه عدد كبير من المتابعين بالإشادة به وبسلطان.

اللافت أن أحد المتابعين مازح إسماعيل، فكتب: “أحلى فنانين.. بحبكن يا أستاذ، بس راح صارحك بحب صفاء سلطان أكتر منك”، فبادله المزاح معلقًا: “وأنا كمان بحب صفاء سلطان أكتر مني”.

بشار إسماعيل

جديد بشار إسماعيل

انتهى الفنان بشار إسماعيل من تصوير دوره في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان.

إسماعيل شارك مؤخرًا في فيلم “كازي روز” الفيلم السينمائي الأول للممثل والمخرج وائل رمضان، بطولة: جيني إسبر، طارق مرعشلي، هدى شعراوي، ميرنا شلفون، مصطفى المصطفى، جمال العلي.

جدير بالذكر أن إسماعيل كان حاضرًا في موسم دراما رمضان 2022 من خلال المسلسل السوري المعاضر “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي، بطولة: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، فايز قزق، صفاء سلطان.

جديد صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير مجموعة من المسلسلات، ستعرض في موسم دراما رمضان 2023، نذكر منها: مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن”، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري.

مسلسل “أكباد المهاجرة”، مسلسل أردني بدوي قروي، تأليف: سليمان أبو شارب، إخراج: ليث حجاوي، بطولة: عبير عيسى، عمر حلمي، جولييت عواد.

كما انتهت من تصوير دورها في عشارية وصايا الصبار وانضمت لطاقم المسلسل السوري البوليسي “عين الشمس”، تأليف: مجموعة من الكتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان الخضر، روبين عيسى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق