سيرين عبد النور: “نادين نجيم رفضت التمثيل معي” والأخيرة ترد 

سيرين عبد النور: “نادين نجيم رفضت التعاون معي” والأخيرة ترد 

مدى بوست – فريق التحرير 

صرحت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” في أحدث ظهور إعلامي لها، أن مواطنتها الفنانة “نادين نجيم” رفضت التعاون معها في وقت سابق.

جاء ذلك أثناء مشاركة عبد النور في فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي، رداً على سؤال الإعلامي نيشان ”لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟“.

حيث تدخلت سيرين لتجيب نيشان كاشفةً أن نجيم هي من رفضت فكرة تعاونهما، بالقول: ”أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت“.

سيرين عبد النور ونادين نجيم

ومن جهته، نفى المنتج اللبناني صادق الصباح معرفته برفض نجيم التعاون مع عبد النور قائلاً: “أنا مش مأكد”، لتجيبه سيرين: ”مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي“.

وعندما سأل نيشان الذي أدار الجلسة الحوارية: ”بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم“، أجابت سيرين: ”لأ ما بنبارك لبعض“، كما أضافت خلال الجلسة: ”ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني“.

نادين نجيم ترد

ومن جهتها، ردت الفنانة نادين نجيم عبر تدوينة نشرتها عبر تويتر، كتبت فيها: “حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته اولاً واهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف و في ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.

وأوضحت نادين نجين في تعليق أن شركة الصباح للإنتاج الفني لم تعرض عليها فكرة التعاون مع سيرين عبد النور، قائلةً: “ما انعرضت اصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب”.

كما تداول العديد من المتابعين المقابلة الإعلامية التي تحدثت عنها سيرين عبد النور، وظهرت نجيم في المقطع المتداول وهي تؤكد أن المنتج صادق الصباح لم يطرح عليها فكرة التعاون مع سيرين عبد النور مبينة أن هناك الكثير من الأفكار التي تطرح لكن ليس بالضرورة تنفيذها، مشيرة إلى أن جدول أعمالها لعامي 2020- 2021 ممتلئاً ولا تعلم ما الذي يمكن أن يحمله المستقبل.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق