معتصم النهار يشوق الجمهور لصالون زهرة 2 بصورة من الكواليس

معتصم النهار يشوق الجمهور لصالون زهرة 2 بصورة من الكواليس

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري معتصم النهار متابعيه على انستغرام صورة له من كواليس الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، الذي يجري تصويره حاليًا في بيروت؛ ليُعرض نهاية العام الجاري.

النهار علق على الصورة، فكتب: “شبو أنوس/ أنس.. شو مخبي وراء هالنظرة”، لترد عليه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم/ زهرة: “أنوستي” مع وجه تعبيري ضاحك.

تفاعل مع صورة أنس الفنان أيمن عبد السلام وحساب منصة شاهد وحساب شركة الصبّاح، كما مازحه الصحفي إيلي مرعب، فكتب: “أكيد أكل بهدلة من زهرة”.

تفاصيل صالون زهرة 2

انضم لمسلسل صالون زهرة 2 مجموعة من الفنانين السوريين، منهم الفنانات: سامية الجزائري ووفاء موصللي وهدى شعراوي، ليُجسدن شخصيات والدة وعمة وخالة أنس.

انضم للمسلسل أيضًا الفنان يحيى بيازي، لكن لم يُعرف طبيعة شخصيته حتى الآن، وتأكد استمرار الفنانة اللبنانية زينة مكي في شخصية “رشا” لكن بتطورات في الشخصية ومساحة أكبر عن الجزء الأول.

الفنان اللبناني طوني عيسى الذي أدى شخصية “يوسف” في الجزء الأول، اعتذر من شركة الصبّاح عن المشاركة في العمل وطلبهم منهم حذف الشخصية؛ لأنها لم تعد مؤثرة، فاستجابت الشركة لطلبه.

أما الفنانة السورية رشا بلال، فأعلنت انسحابها من العمل؛ لأن شخصية “مرام” أصبحت مهمشة في الجزء الثاني.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من صالون زهرة تأليف الكاتبة نادين جابر، أما الجزء الثاني فمن تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان. العمل كاملًا من إخراج: جو بو عيد.

جديد معتصم النهار

يستعد الفنان معتصم النهار لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة جديد مع الفنانتين اللبنانيتين: كارين رزق الله وايميه صياح. المسلسل سيحمل اسم “بالسجن”، إنتاج شركة الصبّاح للعرض في موسم دراما رمضان 2023.

النهار انتهى من تصوير دوره في مسلسل سوري قصير يحمل اسم “إيكو”، تأليف: سيف رضا حامد، إخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: قمر خلف، علي سكر، نانسي خوري، نادين خوري.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النهار: مسلسل “بيروت 303” تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي سمعان، بطولة: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، جيري غزال.

صالون زهرة

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق