ميلاد يوسف يُطل على جمهوره بجلسة تصوير جديدة (صور)

ميلاد يوسف يُطل على جمهوره بجلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة هي نتاج جلسة تصوير خضع لها مؤخرًا بعدسة المصور أحمد زملوط.

وعلق يوسف على الصور، فكتب: “هناك أجزاء مني لا أعرفها إلا من خلال الصور”؛ ليتفاعل معه عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: روعة السعدي، فادي صبيح، سلاف فواخرجي.

كما تفاعل مع الصور عدد كبير من المتابعين، فكتبوا تعليقات منها: “نجم وموهوب ومحبوب”، “كراش المراهقة”، “جوني ديب فرع سوريا”، “وين هالغيبة.. اشتقنالك أستاذ ميلاد”، “متألق دائمًا”.

ميلاد يوسف

صاحب القناة الأكثر متابعة

كشفت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في استضافتها للفنان ميلاد يوسف مؤخرًا، أنه يمتلك قناة على موقع يوتيوب هي الأكثر مشاهدة عربيًا، فالقناة مُتابعة من قبل 4 ملايين شخص.

مشاهدات القناة تجاوزت 3 مليار مشاهدة، وبذلك يكون النجم الأكثر مشاهدة في الوطن العربي متفوقًا على الكثير من النجوم من بينهم ميريام فارس.

وأوضح يوسف أنه افتتح القناة عام 2017 وكان يمتلك أرشيفًا فنيًا زاخرًا بالأعمال، كان بمثابة محتوى جيد لتشغيل القناة، مؤكدًا أنه لا يستغل هذه المشاهدات في الإعلانات أو الاستثمار.

خلال اللقاء مع الزيات، اعترف يوسف بأنه يغار فنيًا من الفنان عبد المنعم عمايري، فهو يعشقه كممثل يفاجئه بأدائه في بعض الأعمال، بالإضافة لكونه صاحب مشروع فني، مهموم بالفن ودائم القراءة والاطلاع لتطوير أدواته والشخصيات التي يُجسدها.

جديد ميلاد يوسف

انتهى الفنان ميلاد يوسف من تصوير دوره في المسلسل المشترك “ليلة السقوط”، تأليف: مجدي صابر، إخراج: ناجي طعمي، بطولة: طارق لطفي، باسم ياخور، صبا مبارك، كندة حنا، محمد قنوع.

كما انتهى من تصوير دوره في عددٍ من الأفلام الطويلة والقصيرة، منها: مفتاح الحب للمخرج جمال السروي، بوح للمخرج أدهم عرسان، حي المنازل للمخرج غسان شميط، الفيلم القصير “فيلم طويل جدًا” للمخرجة روبين عيسى.

يوسف منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل “العربجي”، تأليف: عثمان جحا، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، روبين عيسى، فارس ياغي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق