أسيل عمران تلفت الأنظار بإطلالتها الأخيرة من عرض لوريال باريس (صور)

أسيل عمران تلفت الأنظار بإطلالتها الأخيرة من عرض لوريال باريس (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة السعودية “أسيل عمران” الأنظار  في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت أسيل عمران جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها وثقت فيها مشاركتها في عرض لوريال باريس لتمثيل نموذج لوريال الشرق الأوسط بصفتها سفيرة منتجات لوريال في المنطقة.

وأطلت أسيل بفستان طويل من الساتان باللون الزهري مكشوف الظهر وبأكمام طويلة، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها الطويل والمموج بشكل خفيف منسدلاً، وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، حيث اعتمدت لون الـ”Eyeshadow” أي ما فوق العين، بلون فستانها، وأضافت خط من اللون الذهبي تحتها.

أسيل عمران - مواقع التواصل

تفاعل المتابعين

وأرفقت أسيل الصور بتعليق كتبت فيه: “سعدت كثير بالمشاركة في عرض لوريال باريس كواحدة من سفيراتها والمتحدثين باسمها مع بقية ممثليها من حول العالم”.

وحظيت إطلالة أسيل عمران بتفاعل واسع من قل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “تستحقين النجومية”، “تستاهلين كل خير أنت إنسانة راقية”، “تجنني”، “قمر قمر”، “فخرنا”، “الجمال والرقي كله”، يزينك”.

كما تفاعلت شقيقتها الإعلامية لجين عمران فكتبت في تعليق بالإنجليزية ما معناه: “فخورة للغاية بحبي”، لترد أسيل: “أحبك”.

من هي أسيل عمران؟

أسيل عمران​، فنانة سعودية من مواليد القطيف في الـ 12 من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1989، وتسكن في الإمارات، وهي الأخت الصغرى للإعلامية ​لجين عمران.

تزوجت أسيل في العام 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر وإنـ.فـ.صـ.لت عنه مرتين في فترة زواجهما، آخرها كان في عام 2015.

شاركت أسيل عمران في برنامج “نجوم الخليج” في عام 2005، لكنها لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج “نجم الخليج” عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية، وبعد خروجها من البرنامج استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة وشاركت في أعمال تمثيلية.

أوّل أعمال أسيل عمران الغنائية كانت أغنية “خجلانة” عام 2007 وبعدها قدمت العديد من الأعمال، ودخلت مجال التمثيل عام 2012 ومن أعمالها: “وديمة وحليمة” و”عطر الجن” و”سرّ الهوى”، و”ريحانة” و”العافور” و”أشوفكم على خير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق