عدنان أبو الشامات يكشف عن خلصتين في شخصيته يتمنى التخلص منهما

عدنان أبو الشامات يكشف عن خلصتين في شخصيته يتمنى التخلص منهما

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري “عدنان أبو الشامات” أسراراً عن شخصيته لم يكن يعرفها جمهوره عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفي التفاصيل، كشف عدنان أبو الشامات عن خلصتين لا يحبهما في شخصيته تتسببان له بالكثير من النتائج السلبية، معرباً عن أمنيته في التخلص منهما.

وكتب أبو الشامات في تدوينته: “خصلتان أكرههما كثيراً فيَّ: الأولى هي خجلي (الزائد)، الذي كثيراً ما تسبب لي بالندم والإحباط، وأحياناً الخسارات الكبرى”.

عدنان أبو الشامات

تفاعل المتابعين

وتابع كاشفاً عن الأخرى: “والثانية هي حسن ظني بالبشر، الذي جلب علي المـ.ـصـ.ـائب أحياناً. حاولت طويلاً أن أتغلب على هاتين الخصلتين ولم أفلح، رغم الأضرار الكثيرة التي أصـ.ـابتني بسببهما”.

وحظيت تدوينة الفنان عدنان أبو الشامات بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أشادوا بتصالحه مع نفسه وجرأته في الاعتراف بهذه الأسرار، ومما جاء في التعليقات: “هدول اصلا اجمل ما في الانسان النقي وانشالله ما بصيبك مكروه و لا ألم ابدا استاذ.. المهم بنحب موهبتك نحنا و بنتمنالك كل الخير و النجاح و التالق”.

وجاء في تعليق آخر: “ما تفضلت به استاذ عدنان هو اعترافات عن شخصيتك.. وهذا من الجرأة والشجاعة واكتمال الشخصية.. كل إنسان مثقف طيب ومحب وخلوق ونبيل لديه مالديك من خصال.. أنا أعتبرها نتيجة لكل هذا.. كل الحب والتقدير والاحترام لشخصك الكريم”.

جديد عدنان أبو الشامات

انتهى الفنان عدنان أبو الشامات من تصوير دوره في مسلسل الدراما العربية المشتركة “الثمن” الذي كان يحمل اسم “ألف ليلة وليلة” سابقًا، وهو مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”.

الثمن من بطولة الفنانين: باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، صباح الجزائري، ماهر صليبي، نانسي خوري، ريام كفارنة، رندة كعدي، سارة أبي كنعان.

كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل مشترك آخر هو “أقل من عادي” للمخرجة نور أرناؤوط، وفيلم سينمائي يحمل اسم “Fake أب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد.

يذكر أن أبو الشامات حظي بموسم حافل بالأعمال الهامة، مثل: الوسم، جوقة عزيزة، بروكار ج2، بقعة ضوء ج15، الفرسان الثلاثة، ولاد البلد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق