هبة مجدي تتألق بالأبيض في آخر إطلالاتها على إنستغرام (صور)

هبة مجدي تتألق بالأبيض في آخر إطلالاتها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “هبة مجدي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت هبة مجدي في آخر إطلالاتها من كواليس مشاركتها في فعالية الاحتفال بـ “نصر أكتوبر”، بفستان طويل وبأكمام طويلة باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها الداكن منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً للغاية أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة هبة مجدي بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها الطبيعي ووصفوها بـ “القمر”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “أجمل فنانة في مصر جمال طبيعي وهادي”، “جميلة الملامح وجميلة الخلق”، “ربنا يزيدك من حب الناس”، “القمر اللي دايما منور”، “قمراية وملاك”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير ومنهم: سوسن بدر ونادين سلامة ونادية الجندي ورانيا يوسف وبلقيس فتحي وكارمن سليمان وحنان ترك وغيرهم.

من هي هبة مجدي؟

هبة مجدي، هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في 28 يوليو 1988، تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، ثم درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وتزوّجت عام 2016 من المطرب المصري الشهير محمد محسن وأنجبت منه “دهب” و”موسى”.

دخلت عالم الفن وهي بنت 5 سنوات، حيث تعلمت رقص البالية، والتحقت بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عزام، وعندما بلغت الـ 10 سنوات ظهرت مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في “فوازير عمو فؤاد” وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

نجحت في أن تقف أمام كبار نجوم الوسط الفني، منذ أن كانت طفلة وحتى الآن تبدع في أعمال فنية عديدة بأدوارها المختلفة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة هبة مجدي: “العيد ألوان”، “قاسم أمين”، “حكايات زوج معاصر”، “سارة”، “قصّة الأمس”، “شط إسكندرية”، “الأدهم”، “أفراح إبليس”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي كان مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق