ياسمين عبد العزيز بالحجاب في أحدث ظهور ومعلقون: “زادك نور على نور”

ياسمين عبد العزيز بالحجاب في أحدث ظهور ومعلقون: “زادك نور على نور”

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصربة “ياسمين عبد العزيز” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها بعض لحظات تواجدها في المملكة العربية السعودية.

وظهرت ياسمين عبد العزيز مرتديةً الحجاب من داخل الفندق الذي تقيم به في السعودية خلال تأديتها مناسك العمرة.

وأرفقت الفنانة المصرية الصور بتعليق كتبت فيه: “اللـهـم بـلـغـها مـاتـود وأجـعـل لـهـا دعـوة لاتـرد ‏اللـهـم تـقـبـل منـها أعـمـالـهـا وبـارك لـهـا فـي عمـرهـا وأحفظـها مـن كـل مكروه“.

تفاعل المتابعين

وحظي أحدث منشورات ياسمين عبد العزيز بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أشادوا بظهورها بالحجاب مؤكدين أنها لاق بها كثيراً، كما دعا له البعض بقبول طاعتها وتمنوا لها الصحة والعافية.

ومما جاء في التعليقات: ” ”ما شاء الله ..الحجاب زادك نور على نور …. الله يهديك على ارتدائه”، “بسم الله ما شاء الله قمر بالحجاب.. تقبل الله منكم يا رب“، ”منورة يا حاجة“.

وعلقت الفنانة نادية الجندي: “ربنا يتقبل منك يا حبيبة قلبي وربنا يحفظك وترجعي بألف سلامة والسنة اللي جاية نكون سوا”، وكتبت بدرية طلبة: “اسم الله على الحلوين مقبولة بإذن الله يا حبيبتي ربنا يحفظك”.

كما وثقت ياسمين عبر خاصية الستوري أجواء أدائها مناسك العمرة دون أن تظهر شخصياً،  ونشرت لقظات من زيارتها للمسجد النبوي الشريف ومقـ.ـبـ.ـرة شـ.ـهـ.ـداء غـ.ـزوة أحد.

من هي ياسمين عبد العزيز؟

ياسمين عبد العزيز؛ ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، وتعد من أشهر الشخصيات السينمائية والدرامية المصرية.

بدأت مشوارها الفني في الـ 12 من عمرها من خلال الإعلانات، ثم اتجهت إلى التمثيل وبرعت في تقديم اللون الكوميدي.

تزوجت ياسمين لأول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ولدين هما ياسمين وسيف الدين، وفي مايو 2020 أعلنت زواجها من مواطنها الفنان أحمد العوضي.

عانت قبل أشهر من أزمة صحية شديدة كادت تودي بحياتها، حيث دخلت المستشفى من أجل عملية جراحية بسيطة وتعرضت لخطأ طبي، أدى إلى تسمم في الدم. عُولجت في البداية في مصر ثم نُقلت إلى إحدى المستشفيات السويسرية وظلت هناك إلى أن تعافت تماماً وكان تعافيها بمثابة معجزة إلهية بحسب ما نقلت عن لسان أطبائها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق