تولاي هارون تستذكر شقيقتها الراحلة دينا هارون بكلمات مؤثرة (صور)

تولاي هارون تستذكر شقيقتها الراحلة دينا هارون بكلمات مؤثرة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

استذكرت الفنانة السورية “تولاي هارون” شقيقتها الفنانة الراحلة “دينا هارون” في أحدث منشوراتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفي التفاصيل، نشرت تولاي هارون صوراً عبر فيسبوك لمـ.ـدفن شقيقتها دينا هارون وأخرى لسورة الفاتحة رفقة تعليق عبرت فيه عن ألمها العميق لرحيلها كاشفةً أنها لا تصدق أنها توفيت رغم مرور السنين.

وكتبت هارون في منشورها: “كل يوم وجع فراقك بيوجعني بهدني لهلق مابصدق بس بنفس الوقت بقول الموت حق وكاس على كل الناس”.

دينا هارون

تفاعل المتابعين

وتابعت معبرةً عن شوقها الكبير لها: “دندونة شوقي الك كل يوم بيزيد اشتقتلك ياضي عيوني اشتقت لكل شي فيكي الله يرحمك برحمتو الفاتحة على روحها الطيبة”.

ولاقى منشور الفنانة السورية بتفاعل متابعيها والعديد من زملائها الذين أعربوا عن أسفهم لرحيل شقيقتها بعمر الشباب، متمنين لها الرحمة ولشقيقتها الصبر والقوة، ومنهم عهد ديب وغادة بشور وهناء الصالح وعدنان أبو الشامات ومالك محمد وآمال سعد الدين وحسام الشاه.

وكانت تولاي هارون قد نشرت قبل أيام صورة تجمعها بشقيقتها دينا معلقةً: ”اشتقتلك وشوقي مالو دوا يادندونة الله يرحمك بس رح يجي يوم ونلتقي“.

وفاة دينا هارون

وفقـ.ـدت تولاي هارون شقيقتها دينا عام 2018، وقد صرحت في وقت سابق بأن رحيل دينا كان الأكثر قسوة، حيث قالت: “فراق الأب صعب كتير وبيحرق وبينكسر البني آدم بس أختي أخدت الوجع كله.. ما عاد في آه تنقال”.

وكانت دينا هارون قد دخلت للمستشفى لإجراء عملية جـ.ـراحية طـ.ـارئة، بسبب معاناتها مع مرضٍ غير معروف في الأمعاء، ‏قيل وقتها أنه سرطان، ثم خرجت شقيقتها الكبرى تولاي لتنفي ذلك.‏

كانت هارون تعاني من جرثومة في المعدة، تسببت في حالة متقدمة من الالتهابات التي أحدثت إنتاناً، اضـ.ـطر ‏معه الأطباء إلى استئصال جزءٍ من أمعاءها.‏

بعد العملية، كانت الحالة الصحية للفنانة دينـا هارون في تحسن، لكن حدثت مضاعفات تسببت في التأثير على عمل الرئتين، ‏فوضعت على جهازٍ للتنفس، لكنها رحلت عن عالمنا في 18 أكتوبر عام 2018، عن عمر يناهز 45 عاماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق