محسن غازي: التعليقات السلبية لا تكسرني ونقابة الفنانين ضد الفن الهابط (فيديو)

محسن غازي: التعليقات السلبية لا تكسرني ونقابة الفنانين ضد الفن الهابط (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محسن غازي -نقيب الفنانين السوريين- في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، أكد خلاله بأن التعليقات السلبية لن تكسره ولن ينشغل بملاحقة دعاوى قضائية لمعاقبة المسيئين.

وعن تعامله مع السوشيال ميديا، قال غازي: “مهنة الفن مرتبطة بأذواق الناس وبالتالي قد يُحب الجمهور فنان ما ولا يحب آخر، لكن على الصعيد الشخصي.. ما يُزعج هو التناول الشخصي فقط لمجرد التناول”.

ويرى غازي أن عالم السوشيال ميديا أصبح متحكمًا بكل مناحي الحياة، لذلك يجب اعتماد منهج وآلية تهدف لبناء مجتمع وليس لتفكيك مجتمع وإشغال الناس بقصص غير مهمة”.

وأضاف بأنه شخص حساس للغاية، لكنه لا ينكسر أمام هجمة متعمدة تحاول النيل من شخصه، ويستطيع أن يُسكت المهاجمين عن حدهم، لكنه لن يشغل نفسه بدعاوي وقضايا وسيترك الأمر لكل ضمير حر ولكل ناضج وواعي ومثقف.

محسن غازي

نقابة الفنانين ضد الفن الهابط

صرح الفنان محسن غازي أن نقابة الفنانين السوريين ضد الفن الهابط، مبينًا أن النقابة دورها أن تضبط إيقاع الفن الجاد والملتزم والقائم على الإبداع.

وأضاف أن القرارات الأخيرة الخاصة بضبط الآداب العامة في حفلات بعض المطربين السوريين أو الوافدين، أساس عمل النقابة التي تهدف لدعم الفن الجيد.

وأشار غازي أن دعوة الفنان المصري هاني شاكر للغناء في دار الأوبرا السورية هو جزء من برنامج النقابة لوصل الجمهور بالفنانين العرب والمحليين الذين كانوا أوفياء لفنهم وإبداعهم وكان ملتزمين بشرف المهنة.

محسن غازي في وصايا الصبار

يشارك الفنان محسن غازي في عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، صفاء سلطان، عامر العلي.

وكشف غازي أنه يُجسد شخصية رجل أعمال يخوض صراعات مع خصوم للاستحواذ على السوق وجمع أكبر قدر من المال، الأمر الذي يؤثر سلبًا على عائلته والمحيطين به.

ويرى غازي أن العشارية قريبة من الواقع والقصص المعروضة فيها مأخوذة من الحياة، مشيدًا بالمخرج سمير حسين الذي يُقدم في العشارية عمل يحترم عقل المجتمع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق