هبة نور تلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها على إنستغرام (صور)

هبة نور تلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة السورية “هبة نور” الأنظار بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، أطلت هبة نور على جمهورها ومحبيها مرتديةً تنورة قصير باللون الفوشيا نسقت معها توب أبيض اللون مكشوف البطن وبليزر باللون ذاته.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة السورية شعرها الداكن منسدلاً بشكل ويفي، وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عال وحقيبة يد باللون الأبيض.

هبة نور

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة هبة نور بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “أناقتك تُدرّس”، “الجمال عندك ويوقف”، “الجمال كله”، “جميلة جداً”، “رائعة أنت”، “النمبر ون”، “يا عمري هالطلة أنا”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم رنا شميس ومرام علي ونادين سلامة ونادين نجيم وقصي خولي وصفاء سلطان ونور علي وغيرهم.

هبة نور تعلن ارتباطها عاظفياً

كشفت الفنانة السورية هبة نور في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، عن ارتباطها عاطفياً من رجل خارج الوسط الفني، رفضت الكشف عن هويته.

وسئلت نور إن كانت ستكون عروس 2022 أو عروس 2023، فأجابت بأنها سعيدة بحالة الحب أكثر من تفكيرها في الزواج، كما سئلت عن أكثر ما تحبه في حبيبها، فأجابت: “بحب إن الرجل -بشكل عام- تكون شخصيته قوية وواثق من نفسه، يعطيكِ ثقة وحرية وراحة”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هبة نور كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض في رمضان 2022، الذي جسدت فيه شخصية راقصة تُدعى “منيرة فرفش معنا”، علمًا بأن العمل من تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: نسرين طافش وسلوم حداد.

وفي تصريح سابق كشفت هبة نور أن مشاركتها في العمل كانت متعبة على الرغم من حضورها كضيفة شرف، مبينةً أنه كان لديها الكثير من المتفرقات التي ألزمتها بالتواجد منذ أول يوم للتصوير وحتى آخر يوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق