رشا شربتجي في زيارة لمدينة حلب: “مدينة صعب حدا يكسرها” (صورة)

رشا شربتجي في زيارة لمدينة حلب: “مدينة صعب حدا يكسرها” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المخرجة السورية رشا شربتجي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من أمام قلعة حلب التي زارتها مؤخرًا، وظهر في تعليقات المتابعين احتفاءً بهذه الزيارة.

شربتجي علقت على الصورة: “حلب.. المدينة الساحرة اللي نفضت كل شي بشع صار فيها وعم ترجع توقف ع رجليها لتصير أحلى من قبل. مدينة متل حلب عمرها مئات آلاف السنين صعب أنه حدا يكسرها، وشو حلو أنه أوقف قدام قلعتها”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع الصورة ومن تعليقاتهم: “نورتينا بحلب مدام رشا”، “ميت السلامة، نورتي حلب.. ومن بعدك لا حدا يعمل مسلسلات، عم نستنى منك أعمال حلوة”، “نورتي يا مبدعة”.

رشا شربتجي

جديد رشا شربتجي

انسحبت المخرجة رشا شربتجي من إخراج الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم الذي تنوي شركة كلاكيت ميديا إنتاجه، كما انسحب أيضًا المؤلف علي معين صالح.

شربتجي التي حققت نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول الذي عُرض رمضان الماضي، تخوفت من استغلال هذا النجاح، خاصةً وأن الشخصيات وصلت للذروة وتشبعت، الأحداث اكتملت تقريبًا مع نهاية الجزء الأول كما صرحت مؤخرًا.

شربتجي انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل سعودي قصير، يحمل اسم “بنات الثانوي” يُعرض على منصة شاهد، مكون من 18 حلقة ويناقش مشكلات الشباب في المجتمع السعودي.

كما انتهت العام الماضي من تصوير الجزء الثالث من حارة القبة؛ ليعرض في رمضان 2023، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، أمل عرفة، فراس إبراهيم، نسرين الحكيم.

شربتجي منشغلة حاليًا بالتحضير لمشروع مسلسل بيئة شامية، إنتاج ضخم لمجموعة MBC، يحمل اسم “مربى العز”، تأليف: علي معين صالح، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

مسلسل مربى العز

كشفت المخرجة رشا شربتجي أن مدينة خاصة تُبنى حاليًا من أجل تصوير مسلسل مربى العز، وستسعين ببعض مواقع التصوير في دمشق القديمة، بالإضافة للتصوير في عدد كبير من البيوت العربية.

شربتجي أعلنت انضمام مجموعة كبيرة من الفنانين للعمل، منهم: عباس النوري، أمل عرفة، نادين تحسين بيك، محمود نصر، خالد القيش، فادي صبيح.

كما انضم للعمل أيضًا مجموعة من المواهب الشابة، منهم: حسن خليل، إبراهيم شيخ، أنس شربك. بالإضافة لمجموعة أخرى من الوجوه الجديدة.

رشا شربتجي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق