أيمن زيدان ويارا صبري ينضمان للنسخة المعربة من المسلسل التركي “في الداخل”

أيمن زيدان ويارا صبري ينضمان للنسخة المعربة من المسلسل التركي “في الداخل”

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت مصادر خاصة بمنصة ET سوريا أن الفنان أيمن زيدان والفنانة يارا صبري انضما لنجوم النسخة المعربة من المسلسل التركي “في الداخل” التي ستنتجها مجموعة MBC.

وكانت MBC قد كشفت عن نيتها إنتاج نسخة معربة من المسلسل البوليسي الذي حقق نجاحًا واسعًا، واختارت للبطولة الفنان السوري سامر إسماعيل والفنان اللبناني جنيد زين الدين.

جدير بالذكر أن إسماعيل زين الدين سبق وتعاونا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “داون تاون”، قصة: كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار: محمود إدريس، إخراج: زهير قنوع.

مسلسل في الداخل

قصة مسلسل في الداخل

تعريب مسلسل في الداخل هو خطوة جديدة في مشروع تعريب أشهر المسلسلات التركية، الذي بدأته مجموعة MBC بمسلسل عروس بيروت المأخوذ عن مسلسل عروس إسطنبول.

النجوم المشاركين في النسخة المعربة من الداخل سيعلن عنهم تباعًا، خاصةً وأن MBC تنوي تصويره قريبًا في تركيا، كما صورت سابقًا مسلسلات: ع الحلوة والمرة، حرب الورود، ستيلتو، الثمن، الخائن.

عُرض مسلسل “في الداخل” في تركيا عام 2017، مكون من 39 حلقة كل حلقة تقع في 120 دقيقة، تدور أحداثه حول شقيقين تُفرق بينهما حادثة اختطاف في طفولتهما، يكبران ليصبحا ضابطين، أحدهما في صف الخير والآخر في صف الشر.

المسلسل التركي من بطولة الفنانين: شاتاي أولسوي، أراس بولوت إينيملي، شيتين تيكندور، رضا كوجا أوغلو، بانسو سورال، داملا جولباي.

جديد أيمن زيدان

انتهى الفنان أيمن زيدان -مؤخرًا- من تصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجن” للمخرج تامر إسحاق، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

كما انتهى من تصوير فيلمين سينمائيين، هما: Fake أب للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، أيام الرصاص من تأليفه وإخراجه.

جديد يارا صبري

الفنانة يارا صبري بعيدة عن الدراما التليفزيونية منذ عام 2017، فكانت آخر أعمالها: مسلسل أوركيديا عام 2017، مسلسل سمرقند عام 2016.

صبري شاركت قبل 3 سنواتٍ في مسلسل إنتاج كندي يحمل اسم “Peace by Chocolate”، شاركها بطولته المخرج الراحل حاتم علي، مؤخرًا شاركت في مسرحية تحمل اسم “كرز”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق