إيمي سمير غانم تثير التساؤلات حول حملها في أحدث ظهور (صور)

إيمي سمير غانم تثير التساؤلات حول حملها في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة المصرية “إيمي سمير غانم” تساؤلات الجمهور جول حملها في عقب أحدث مشاركاتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت إيمي سمير غانم جمهورها مجموعة من الصور خلال حضورها العرض الخاص لفيلم “تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح” من بطولة زوجها الفنان حسن الرداد.

ولفتت إيمي أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها بوزن زائد بعض الشيء، كما أنها بدت وكأنها تحاول إخفاء بطنها بطريقة حملها لحقيبتها بحسب تعبير البعض.

حسن الرداد

 

تفاعل المتابعين

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “هيا حامل”، “شكلك حامل مبروك”، “هي حامل وتضم بطنها”، “ربنا يديم الحب بينكم”، ربنا يخليكم لبعض يا رب”، ما شاء الله ربنا يسعدكم ويحفظكم لبعض يا رب”،

وحرصت إيمي سمير غانم على التواجد إلى جانب زوجها حسن الرداد في العرض الخاص بفيلمه الجديد الذي سيتم طـ.ـرحه في صالات العرض في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويضم في بطولته الفنانين: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعمرو عبد الجليل وغيرهم.

من هي إيمي سمير غانم؟

هي ممثلة مصرية كوميدية ولدت في الحادي والثلاثين من شهر مارس/ آذار 1987، اسمها الحقيقي هو “أمل”. تربت داخل أسرة فنية فهي ابنة النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

تزوّجت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم من صديقها الفنان المصري حسن الرداد في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2016.

تميّزت الفنانة إيمي سمير غانم بخفّة ظلّها وتلقائيتها وعفويتها في أعمالها وأيضاً في حياتها، شاركت كبار النجوم بمصر وبالوطن العربي بأدوار مميزة، فاستطاعت في وقت قصير أن تصبح من أشهر نجمات الوسط الفني.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال إيمي التلفزيونية كان مسلسل “سوبر ميرو”، أما على صعيد الأعمال السينمائية، فكانت آخر مشاركاتها في فيلم “عشان خارجين”. وفي وقت سابق، كشف الفنان حسن الرداد عن عودتها إلى العمل الفني من خلال مسلسل كوميدي سيتشاركان بطولته معاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق