ديانا كرزون بإطلالة ناعمة في أحدث صورها على السوشيال ميديا (صور)

ديانا كرزون بإطلالة ناعمة في أحدث صورها على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت ديانا كرزون على متابعيها في أحدث ظهور بإطلالة ناعمة ومميزة للغاية حيث تألقت بفستان أنيق باللون الأخضر ذو أكمام طويلة مكشوفة من ناحية الكتف، أبرز رشاقة قوامها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كرزون تسريحة شعر بسيطة تناسقت مع إطلالتها حيث تركت شعرها الداكن والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة الأردنية الصور بتعليق كتبت فيه: “كن سبباً في جعل شخص آخر يؤمن أن الخير ما زال موجود في قلوب الناس”.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ديانا كرزون على تفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “اسم الله الجمال أم سلمى الغالية”، “قمر ما شاء الله”، “يا عيني ع الجمال أنا”، “الأنيقة”، “صاحبة الحنجرة الماسية ما شاء الله صوت لن يتكرر”. كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم روجينا وغادة عبد الرازق وفيفي عبده وأحمد زاهر.

ديانا كرزون.. من هي؟

ديانا كرزون، مطربة أردنية شهيرة من مواليد دولة الكويت في الثلاثين من أكتوبر/ تشرين الأول 1983، حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

نشأت ديانا كرزون وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية انفصلا لاحقاً، وهي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية.

أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008، لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة، وأعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وكان زفافهما في 14 سبتمبر عام 2020، ورزق الثنائي بطفلة أسمياها “سلمى” في يونيو/ حزيران 2021.

وفي وقت سابق كشفت كرزون أن جاهة مكونة من نحو ألفي شخص جاءت من أجل طلبها لمعاذ العمري، كاشفة قيمة مهرها، بالقول إن المقدم كان ديناراً واحداً والمؤخر مبلغ أكبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق