صفاء سلطان متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير.. والجمهور يعلق: “أحلى سلطانة” (صور)

صفاء سلطان متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير.. والجمهور يعلق: “أحلى سلطانة” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

خضعت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان لجلسة تصوير جديدة، شاركت صورها على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين وأثنوا على جمالها وبساطتها.

اختارت سلطان فستانًا باللون الأسود لإطلالتها ومكياجًا بسيطًا وتركت شعرها منسدلًا، وعلقت على الصور: “عندما نعيش لذواتنا، تبدو الحياة قصيرة ضئيلة، تبدأ من حيث نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود”.

مدى بوست رصد بعض التعليقات على صور سلطان، ومنها: “أحلى سلطانة”، “سلطانة الجمال”، “فديت الأسود”، “نورتي يا أحلى سلطانة”، “منورة يا سلطانة”، “دمتِ بخير وسعادة وتألق”، “يسلم لي الأسود”.

صفاء سلطان

تعيش قصة حب

أطلت الفنانة صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، سئلت خلاله إن كانت مرتبطة عاطفيًا، فاختارت أن تجيب بغناء أغنية “توبي” للمطربة الراحلة صباح، تحديدًا مقطع: “عاشقة وغلبانة والنبي.. عاشقة ومسكينة والنبي”.

وعن مواصفات شريك حياتها، أجابت: “أن يكون رجّال قد حاله أكيد”. وأكدت أنها تحب حالة الحب حتى لو لم تكن بالفعل في علاقة عاطفية.

جديد صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان مؤخرًا من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، بعضها للعرض في رمضان 2023 والبعض الآخر للعرض على المنصات العربية.

البداية كانت مع مسلسل “أكباد المهاجرة”، مسلسل أردني (بدوي قروي) من تأليف سليمان أبو شارب، إخراج: ليث حجاوي، بطولة: عبير عيسى، عمر حلمي، جولييت عواد.

سلطان انتهت أيضًا من تصوير عشارية وصايا الصبار، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق، عامر العلي، روبين عيسى.

كما انتهت من تصوير مسلسل زقاق الجن، مسلسل بيئة شامية من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، إمارات رزق.

سلطان تُصور حاليًا دورها في مسلسل عين الشمس، تأليف: مجموعة كًتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: رشيد عساف، نادين خوري، كرم الشعراني، جوان الخضر، مصطفى المصطفى.

يذكر أن سلطان أطلت على جمهورها شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي، كما طرحت أغنية صُورت على طريقة الفيديو كليب، حملت اسم “فلسطين بلادي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق