كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها التاسع بفيديو من حفل زفافها

كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها التاسع بفيديو من حفل زفافها 

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة اللبنانية “كارول سماحة” بمرور تسع سنوات على زواجها من رجل الأعمال المصري “وليد مصطفى حسن” بفيديو من حفل زفافهما.

وفي التفاصيل، شاركت كارول سماحة جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو من حفل زفافها احتفالاً بذكراه التاسعة.

وأرفقت كارول سماحة فيديو الذي وثق لحظات من عقد قرانها بتعليق عبرت فيه عن حبها العميق لزوجها وسعادتها معه، حيث كتبت: ”من 9 سنين قلت نعم وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي، أحبك“.

كارول سماحة

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل محبي كارول سماحة حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم العميقة لها متمنين لها ولزوجها دوام الحب والسعادة.

ومما جاء في التعليقات: “يا قلبي شو حساسة وقدي بتعرف تحب وتقدر.. الله يخليكن لبعض”، “مبروك يا رب تكونوا سند لبعض”، “واو شقد طالعة حلوة بعرسك”، “الله يسعدكم دائماً وإن شاء الله بتضلوا العمر كلو سوا”، “طول العمر إن شاء الله ومزيد من الحب والبنين”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم الفنانات نادين الراسي  وأمل عرفة وجومانة مراد والإعلاميان نيشان وصبحي عطري.

من هي كارول سماحة؟

كارول سماحة: مغنية لبنانية شهيرة من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في الخامس والعشرين من يوليو/ تموز عام 1972، وتعمل في مجال الغناء والتمثيل والإخراج.

بدأت كارول حياتها في التمثيل على المسرح، ثم تابعت دراساتها العليا في التمثيل والإخراج في جامعة القديس يوسف في بيروت، وحققت نجاحاً لافتاً من خلال أعمالها وأغانيها عام 2000 و2003 وفي عام 2011 جسدت كارول السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية “صباح” بمسلسل الشحرورة، وفي عام 2009 أسست شركة إنتاج خاصة بها تحت اسم LACARAM.

على الصعيد الشخصي، تزوجت كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى حسن مدنياً في عام 2013، في ليماسول بقبرص، في حفل اقتصر الحضور فيه على الأهل والمقربين جداً من العروسين.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات سماحة كان كليب أغنية ”مغرومة بمين“ في أكتوبر الفائت، كما أحيت حفلاً غنائياً في مهرجان الموسيقى العربية الـ31 بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق