معتصم النهار بـ لوك مختلف في كواليس تصوير صالون زهرة 2 (صور)

معتصم النهار بـ لوك مختلف في كواليس تصوير صالون زهرة 2 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري معتصم النهار متابعيه على انستغرام مجموعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة 2، فظهر في لوك مختلف عن لوك شخصية أنس.

اللافت في إطلالة النهار ارتداءه لنظارة مميزة ويبدو أن ورائها قصة ما، فقد علق الفنان أيمن عبد السلام على الصور: “النضارة متل ما اتفقنا”.

النهار علق صوره: “كتير اشتقتلكم، لسه عم صور صالون زهرة ٢. إن شاء الله موعدنا يوم ١٠ نوفمبر على منصة شاهد VIP. كتير متحمس لردود أفعالكم”

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع صور النهار ومن بين تعليقاتهم: “دورك راح يدهشنا كالعادة لأن متعودين على الإبداع”، “إذا الكواليس هيك.. كيف المسلسل”، “ناطرين من زمان”، “دخيل الجمال”، “هتكسر الدنيا”.

معتصم النهار ونادين نسيب نجيم

جديد صالون زهرة

الكثير من التغيرات طالت الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، بدايةً من الكاتبة التي أصبحت كلوديا مرشليان عوضًا عن مؤلفة الجزء الأول الكاتبة نادين جابر.

انضم للجزء الجديد الفنانات: سامية الجزائري وهدى شعراوي ووفاء موصللي؛ ليجسدن شخصيات والدة وخالة وعمة أنس الريس/ معتصم النهار.

كما انضم للعمل أيضًا الفنانين السوريين: عبد الرحمن قويدر ويحيى بيازي، بينما اعتذر الفنان اللبناني طوني عيسى وانتهت شخصية يوسف عند ما قدمه في الجزء الأول، وانسحبت الفنانة السورية رشا بلال؛ لأن شخصيتها (مرام) مهمشة.

صالون زهرة 2 من بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، زينة مكي، لين غرة، مجدي مشموشي، أنجو ريحان. إنتاج: شركة الصبّاح، إخراج: جو بو عيد.

جديد معتصم النهار

انتهى الفنان معتصم النهار من تصوير مسلسل سوري قصير، يحمل اسم “إيكو”، تأليف: سيف رضا حامد، إخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: علي سكر، قمر خلف، نانسي خوري، نادين خوري.

يستعد النهار بعد انتهاء تصوير مسلسل صالون زهرة 2؛ لتصوير مسلسل مشترك جديد يحمل اسم مبدئي هو “السجن” من بطولة وتأليف الفنانة اللبنانية كارين رزق الله.

تدور أحداث مسلسل “السجن” حول صحفي سوري يصل إلى بيروت، يتعرف خلال عمله على سجينة لبنانية من عائلة ميسورة ويساهم في إخراجها من سجنها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق