نادين نسيب نجيم تُعلن موعد عرض صالون زهرة 2 بمشهد طريف (فيديو)

نادين نسيب نجيم تُعلن موعد عرض صالون زهرة 2 بمشهد طريف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

طرحت منصة شاهد إعلان دعائي قصير للجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، المنتظر عرضه في العاشر من شهر نوفمبر الجاري حصريًا على المنصة.

المتابع للجزء الأول من العمل يعرف أن المطاردات ما بين زهرة/ نادين نسيب نجيم وعبد الله/ مجدي مشموشي (بائع الدجاج) لا تنتهي، وعلى سبيل التشويق عرض الإعلان مشهد يجمعهما.

وظهرت زهرة في مواجهة مع عبد الله ودجاجته ثم بدأت بالغناء والرقص “هش هش يا ديك.. الفرخة دي مش ليك”، بينما أطلق الأول عبارته الشهيرة: “منتوف يا دجاج”.

منصة شاهد تُعلق بطرافة

شاركت منصة شاهد الإعلان الترويجي على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبًا بتعليقٍ طريف يقول: “هش هش يا ديك.. زهرة راجعة تربيك.. منتوف يا دجاج”.

بدورها قامت الفنانة نادين نسيب نجيم بمشاركة الإعلان على صفحاتها الرسمية أيضًا، وسط تفاعل واسع من الفنانين والمشاهير والمتابعين.

من بين المشاهير الذين أعلنوا حماسهم لمشاهدة المسلسل: هبة نور، زينة مكي، محمد قيس، أليس عبد العزيز، نادين الراسي، فيكتور كيروز.

يذكر أن صالون زهرة 2 شهد انضمام مجموعة من الفنانين السوريين، منهم: سامية الجزائري، وفاء موصللي، هدى شعراوي، عبد الرحمن قويدر، يحيى بيازي. مقابل انسحاب الفنانة السورية رشا بلال واعتذار الفنان اللبناني طوني أبو عيسى.

جديد نادين نسيب نجيم

انتهت الفنانة نادين نسيب نجيم من تصوير دورها في مسلسل صالون زهرة 2، وستبدأ بالتحضير لدورها في مسلسل سيجمعها بالفنان قصي خولي للعرض في رمضان 2023.

المسلسل من إنتاج شركة الصبّاح، الشركة المنتجة لأعمال الثنائي في السنوات الأخيرة، تم اختيار اسم مبدئي للمسلسل هو “وأخيرًا”، ولم يُكشف عن المشاركين في العمل بعد.

مسلسل وأخيرًا سيكون العمل الثالث للثنائي خولي ونجيم، بعد مسلسل خمسة ونص الذي عُرض في رمضان 2019 ومسلسل عشرين عشرين الذي عُرض في رمضان 2021.

نجيم وعدت جمهورها بمسلسل مختلف تمامًا، فقالت: ” عرف أنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق