نوال الزغبي تتألق بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور على إنستغرام

نوال الزغبي تتألق بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور على إنستغرام 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة  اللبنانية “نوال الزغبي” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت نوال الزغبي في أحدث ظهور لها عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام بإطلالة كاجوال زينتها ببعض الإكسسوارت.

ومن الناحية الجمالية، اعتدت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر بسيطة حيث رفعت شعرها للأعلى وطبقت مكياجاً حذاباً أبرز جمال ملامحها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي: خسرت 17 مليون دولار

كشفت نوال الزغبي مؤخراً أنها خسرت 17 مليون دولار في البنوك اللبنانية، مضيفةً أنه تم إبلاغها بأن رصيدها صفر في فترة ما، مشيرةً إلى أنها حزت كثيراً من أجل هذا الأمر لكن تخطته لأنها مرت بظروف صعبة في حياتها.

وقالت نوال خلال استضافتها من قيل الفنانة أنغام عبر برنامجها، إنها رفضت دخول عالم التمثيل، رغم العروض الفنية التي تلقتها للمشاركة في أعمال سينمائية إلى جانب النجمين أحمد زكي وعمرو دياب، واصفةً نفسها آنذاك بأنها كانت ”صغيرة وعبيطة“.

وأشارت إلى أن أولى أغناتها اشتهرت بها في مصر، كانت أغنية ”مين حبيبي أنا“ التي اجتمعت بها مع الفنان وائل كفوري، وحققت نجاحا كبيرا وقتها.

من هي نوال الزغبي؟

نوال الزغبي؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد التاسع والعشرون من يونيو/ حزيران عام 1972، بدأت مشوارها الفني في الـ 15 من عمرها من خلال المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “استديو الفن”.

وبدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) .

غنت بكل اللهجات العربية اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقية والمغربية، وانطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا قياسيا.

تُعد نوال الزغبي واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي، وتحمل لقب “النجمة الذهبية”، ومن أشهر ألبوماتها الغنائية: “وحياتي عندك”، “ماندم عليك”، “طول عمري”، “عينيك كدابين”.

جدير بالذكر، كانت آخر إصدارات نوال الزغبي كانت أغنية “حفلة” التي حققت نجاحاً لافتاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور مع كلماتها ومعانيها محققة أرقاماً عالية للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق