إمارات رزق: لم أجرِ أي عمليات تجميل ولست سعيدة في حياتي (فيديو)

إمارات رزق: لم أجرِ أي عمليات تجميل ولست سعيدة في حياتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية إمارات رزق ضيفةً على الإعلامي مصطفى الأغا في برنامجه “صدى الملاعب”، ضمن فقرة الأجوبة السريعة بـ “نعم” أو “لا”، نفت إجرائها لأي عمليات التجميل.

رزق أكدت أنها قادرة على حفظ السر، لا تتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي. واعترفت بأنها تضطر للكذب أحيانًا، وتجامل من أجل العمل في أحيانِ أخرى.

أما التصريح المفاجئ فكان إجابتها بالنفي على سؤال: “هل أنتِ سعيدة؟”، فأجابت بـ “لا” حاسمة، كما أجابت بـ “نعم” على سؤال: “هل ظًلمت في الحياة؟”.

إمارات رزق

لا تخجل من البوح بسنها

اعترفت الفنانة إمارات رزق بأنها مبذرة فيما يتعلق بصرف الأموال، كما اعترفت أن شخصية غيورة. وأكدت بأنها لا تخفي سنها الحقيقي عن العامة، مبينة أنها تبلغ من العمر 36 عامًا.

وترى رزق بأنها أم مثالية إلى حد ما، لكنها تحتاج لوالدتها كثيرًا في تربية أبنائها. وكشفت أنها تعرضت لطعنة غدر من شخص قريب وبينت أنها غير قادرة على رد الإساءة بالإساءة.

كما أكدت رزق بأنها تُحب الأموال، تخاف من اللقاءات المباشرة، ولا تستبعد اعتزالها التمثيل في وقتٍ مبكر، فالشهرة ليست هدفًا من أهدافها في الحياة.

السر وراء اسمها

كشفت الفنانة إمارات رزق أن والدتها اختارت لها اسم “إمارات” لأنها تُحب دولة الإمارات وعندما رُزقت بابنة أخرى أسمتها “سفارات” على نفس الوزن والقافية.

وسئلت رزق عن القرار الذي ستتخذه في حال تولت منصب نقيب الفنانين السوريين، فأجابت بأنها لا تريد هذا المنصب ولا تريد أن تتخذ أي قرارات.

وفي حال امتلكت آلة زمن، عبرت عن رغبتها في السفر للماضي وليس المستقبل. ولو لم تكن ممثلة؛ لاختارت أن تكون طيارة.

جديد إمارات رزق

كشفت الفنانة إمارات رزق عن مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن، تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان.

زقاق الجن سيعرض في موسم دراما رمضان 2023. علمًا بأنها كانت حاضرة رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة للمخرجة رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق