شاكيرا تقبّل قدمي والدها وأصالة تتفاعل: شو حلو هالمشهد الإنساني

شاكيرا تقبّل قدمي والدها وأصالة تتفاعل: شو حلو هالمشهد الإنساني

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت المغنية الكولومبية الشهيرة “شاكيرا” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تقبل قدميّ والدها بعد تمكنه من تحريكهما خلال جلسة العلاج الطبيعي.

وأسرت شاكيرا قلوب الكثيرين بتصرفها العفوي هذا الذي جرى تداوله على نطاق واسع وأشاد به عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

كما تفاعل معه الإعلامي اللبناني “نيشان” الذي نشر الفيديو عبر حسابه في تويتر أرفقه بآيةٍ من القرآن الكريم تقول: “واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيراً”.

شاكيرا تأسر قلوب الجمهور بتصرفها مع والدها

الفنانة السورية أصالة نصري تفاعلت أيضاً مع الفيديو واصفةً إياه بـ “المشهد الإنساني” فأعادت نشر تغريدة نيشان معلقةً: “شو حلو هالمشهد الإنساني الطيّب بسّ”.

وكانت النجمة العالمية شاكيرا قد شاركت مقطع الفيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معبّرةً عن محبتها العميقة لوالدها.

وظهرت شاكيرا في الفيديو وهي تساعد والدها على القيام ببعض التمارين من أجل قدميه، ومن ثم قامت بتقبيلهما عندما استطاع اجتيازها.

من هي شاكيرا؟

شاكيرا؛ مغنية بوب وروك وراقصة كولومبية ذات شهرة عالمية، اسمها الكامل: “شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول” ولدت في الثاني من شباط/ فبراير عام 1977، في بارانكيّا كولومبيا، لأبٍ من أصلٍ لبنانيّ وأم كولومبيّة.

تعتبر شاكيرا من أشهر المغنيات اللاتينيات، باعت أكثر من سبعين مليون ألبوم حول العالم، وحازت على عدد كبير من الجوائز، حيث حصلت على جائزتي غرامي، وأربعة عشر جائزة غرامي اللاتينيّة وثلاثة عشر جائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينيّة، كما تمّ ترشيحها لجائزة غولدن غلوب.

كتبت شاكيرا أول أغنية لها في عمر الثامنة وكانت كانت موجّهة لوالدها، ووقعت أول عقد موسيقي لها وهي في الثالثة عشر، ثم أصدرت العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً ساحقاً لتصبح واحدة من أكثر المغنيات مبيعاً في كولومبيا على الإطلاق.

على الصعيد الشخصي، انفصلت شاكيرا قبل أشهر عن حبيبها لاعب كرة القدم الإسبانيّ جيرارد بيكيه Gerard Piqué، الذي أنجبت منه طفلين هما ميلان وساشا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق