عبير شمس الدين بصورة رفقة أسامة الروماني معلقةً: ما أروع هذا الرجل

عبير شمس الدين بصورة رفقة أسامة الروماني معلقةً: ما أروع هذا الرجل 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “عبير شمس الدين” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت عبير شمس الدين صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري في إنستغرام ظهرت فيها من داخل السيارة رفقة الفنان السوري أسامة الروماني.

وأرفقت شمس الدين الصورة بتعليق عبرت فيه عن محبتها للروماني، حيث كتبت: “ما أروع هذا الرجل الفنان المحترم أسامة الروماني”.

أسامة الروماني

عبير شمس الدين وأسامة الروماني في الكرزون

جدير بالذكر، أن عبير شمس الدين وأسامة الرماني يجتمعان في مسلسل يحمل اسم “الكرزون”، من تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: فراس الجاجة، بطولة: فراس إبراهيم، مها المصري، ليليا الأطرش، ليث المفتي، فاتح سلمان، قاسم ملحو، أميرة خطاب، رغداء هاشم.

وتدور أحداث المسلسل المقرر عرضه في  الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، حول الفتاة المدللة المستهترة نور/ ليليا الأطرش ابنة رجل الأعمال الثري عدنان بيك/ أسامة الروماني، الذي يعاني من تصرفاتها وطيشها ويقرر أن يُلقنها درساً لتعتمد على نفسها دونه.

يستغل عدنان بيك حادث مرفأ دبي في بيروت ويختفي عن الأنظار؛ ليعتقد المحيطين به بأنه مفقوداً. يبدأ تنفيذ خطة محكمة ليبيع الفيلا والسيارة حتى تعتمد ابنته نور على نفسها. من ناحية أخرى يكون غيابه فرصة لكشف نوايا المحيطين به ومخططات البعض.

أسامة الروماني

أسامة الروماني: ممثل سوري بدأ حياته الفنية من خلال مسلسل “زقاق المايلة” 1972، ثم شارك في مسرحيتي “ضيعة تشرين” و”غربة”، ثم سافر إلى الكويت وهناك شارك في إنتاج مسلسل “افتح يا سمسم”، كما شارك في بطولة عدة مسلسلات سورية منها حمام القيشاني، وهو شقيق الفنان الراحل هاني الروماني.

جدير بالذكر أن الروماني انقطع عن التمثيل مدة 25 عاماً حيث كان آخر أعماله مسلسل “حمام القيشاني 3” عام 1998، وعاد مؤخراً عبر مسلسلي “على قيد الحب” وعشارية “وثيقة شرف”.

عبير شمس الدين

عبير شمس الدين؛ فنانة سورية شهيرة، بدايتها كانت مع عروض الأزياء والإعلانات التجارية وبرامج الترفيه، وفي عام 1994 شاركت كممثلة في المسلسل البحريني “أولاد بو جاسم”، وفي سوريا شاركت في مسلسلي “حكايات حكيم الزمان” و”المستجير”.

أما عن جديدها الفني، أكدت عبير شمس الدين في وقت سابق أنها ستتواجد في الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، بالإضافة إلى مسلسلي الكرزون وحواري الخير.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق