محمد خير الجراح يطلق ألبومه الأول بالرقص والاستعراض في دبي (فيديو)

محمد خير الجراح يطلق ألبومه الأول بالرقص والاستعراض في دبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد خير الجراح في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن ألبومه الغنائي الأول الذي طرحه بطريقة استعراضية في حفل جمع مشاهير الفن والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في دبي.

من أبرز الحضور: الفنان محمد حداقي، الفنانة سوزان نجم الدين، الإعلامي صبحي عطري. وقد شهد الحفل مجموعة من الاستعراضات المسرحية المصممة خصيصًا لأغانيه.

وأكد الجراح أن الاستعراضات أخذت وقتًا طويلًا، خاصةً في الأسبوع ما قبل طرح الألبوم، حتى أنه استمر في التعديل للساعات الأخيرة ما قبل الخروج للجمهور.

محمد خير الجراح

أغاني محمد خير الجراح

تضمن الألبوم الغنائي الأول للفنان محمد خير الجراح مجموعة مختلفة من الأغاني، منها: المونولوج، الأغنية الراقصة، الأغنية الكوميدية. كان لكل أغنية الاستعراض الخاص بها وأزيائها الخاصة.

وأوضح الجراح أنه يعني فن المونولوج منذ زمن، فخطر له تجديد الشكل التقليدي للأغنية المتمثل بالغناء بصحبة فرقة موسيقية، فقرر أن يصحب الأغنية باستعراض راقص، كما يفعل كبار المغنيين العالميين.

أغاني الجراح ستطرح على موقع يوتيوب، ستذاع بعضها في الإذاعات وستتاح على تطبيق أنغامي. أبرز هذه الأغاني: الأكلات الحلبية، إماراتي، محسوبك أصله حلبي.

دعوة مبتكرة

حرص الفنان محمد خير الجراح أن يُوجه دعوات مبتكرة للمدعوين على حفل إطلاق ألبومه الغنائي الأول، فقام بتسجيل مقطع فيديو يدعو فيه كل ضيف باسمه وصفته وأرسله له.

ويرى الجراح أن الدعوة بهذه الطريقة أشبه بتوجهه بنفسه ليدعو الضيف لحفله، مسترجعًا العادات القديمة في الأعراس والمناسبات، عندما كان يتوجه صاحب المناسبة للمدعوين بنفسه.

صبايا 6

سئل الفنان محمد خير الجراح إن كان سيتواجد في الجزء السادس من مسلسل صبايا، فأجاب بأن الشركة المنتجة لم تتواصل معه حتى الآن، مؤكدًا أنه لن يمانع الانضمام للعمل، خاصةً وأنه من نجوم السلسلة.

جدير بالذكر أن الفنانة ديمة بياعة أعلنت عن إنتاج جزء جديد من مسلسل صبايا، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023، أي بعد مرور 10 سنواتٍ على عرض الجزء الخامس “الأخير”. علمًا بأن الفنانة جيني إسبر انضمت للعمل أيضًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق