ميلاد يوسف: أعتبر نفسي نجم صف أول ولن أعمل من أجل المال فقط (فيديو)

ميلاد يوسف: أعتبر نفسي نجم صف أول ولن أعمل من أجل المال فقط (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري ميلاد يوسف ضيفًا على الإعلامي مصطفى الأغا في برنامجه “صدى الملاعب”، ضمن فقرة الأجوبة السريعة بـ “نعم” أو “لا”، صرح بأنه يعتبر نفسه نجم صف أول.

كما أكد يوسف بأن سعيد في حياته وراضٍ عن مسيرته الفنية، ولن يشارك في أي عمل من أجل المال فقط، معترفًا بأن التعامل مع المخرجين والمنتجين لا يخلو من بعض النفاق الذي يعتبره “كياسة اجتماعية”.

واعترف يوسف بأن فكرة الإقامة خارج سوريا راودته في بعض الأحيان، لكن الفكرة بعيدة كل البعد عنه حاليًا، مشيرًا لاعتقاده بأن حياته كان من الممكن أن تكون أفضل.

ميلاد يوسف

هناك شللية فنية

صرح الفنان ميلاد يوسف أن بعض الزملاء انتزعوا منه أدوارًا كانت له، لكن لم يوضح أكثر من ذلك، معترفًا بأن هناك شللية في الوسط الفني.

وأكد يوسف أنه يتقبل النقد ولا يعتبر نفسه مظلوم إعلاميًا، لكن الإعلامي مصطفى الأغا أكد عارضه في ذلك، فهو يري أنه يستحق احتفاءً إعلاميًا أكثر مما ناله؛ لأنه فنان كبير.

واعترف يوسف بأنه يحذر من أسئلة المحاورين في اللقاءات التليفزيونية؛ لأنه يتعبر شاشة التليفزيون فضاءً مفتوحًا يجب أن يراعي فيه اختلاف المشاهدين ومدى تأثرهم بآرائه.

ميلاد يوسف: لست عصبيًا

صرح الفنان ميلاد يوسف بأن جمال المرأة ليس المعيار الوحيد لاختيارها شريكة للحياة، مبينًا أنه ليس غيورًا وليس عصبيًا ويعتذر في حال أخطأ ويتنازل من أجل الحب.

وأكد يوسف أن الشهرة حلوة وقد توقع أن ينال هذا القدر الكبير منها، لكنه لا يمتلك خطة بديلة في حال ترك التمثيل لأي سبب، نافيًا أن يكون شخصًا غنيًا ماديًا.

الدراما الخليجية

سئل الفنان ميلاد يوسف إن كان ينوي المشاركة في الدراما الخليجية، فكشف عن مشاركته سابقًا في مسلسل بحريني يحمل اسم “ملامح بشر” للمخرج محمد القفاص.

وأوضح يوسف أنه لم يتحدث اللهجة الخليجية في مسلسل ملامح بشر، لكنه تحدث باللهجة العراقية في مسلسل ليلة السقوط للمخرج ناجي طعمي والمنتظر عرضه قريبًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق