هيا مرعشلي تنتقد برنامج “دبي Bling” وتوضح سبب ابتعادها عن الفن

هيا مرعشلي تنتقد برنامج “دبي Bling” وتوضح سبب ابتعادها عن الفن

مدى بوست – فريق التحرير 

انتقدت الفنانة السورية “هيا مرعشلي” برنامج تلفزيون الواقع “دبي Bling“ عبر منشور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت هيا مرعشلي عبر خاصية الستوري في حسابها على “إنستغرام” لقطة شاشة خاصة بالمسلسل، وعلقت منتقدةً: ”لالا لا ما بصدق.. هدول أكيد عم يمزحو صح؟ لا مو هيك بليز.. مش ضد بس مش هيك”، مضيفةً ما معناه: ”برامج سامة، اعذريني دبي“.

وأضافت الفنانة السورية في منشور آخر: ”إذ مش قادرين نقدم شي بفيد.. ما نقدم شي بضر أقل شي.. مني وجر..“.

هيا مرعشلي

برنامج دبي Bling

وأشارت هيا مرعشلي إلى وجود أزمة نصوص حقيقية مبينةً أنها السبب وراء ابتعادها عن الظهور الفني، حيث كتبت: وهاد سبب غيابي الحقيقي.. مع احترامي لكل المشاريع الفنية يلي عم تنعرض علي.. بس للأسف أزمة كتابة نصوص حقيقية يمكن صار لازم نحنى نكتب شو بدنا نقول“.

دبي Bling: أحدث أعمال نتفليكس الواقعية، وهو برنامج يعكس حياة 10 مليونيرات عرب بمجالات مختلفة فيسلط الضوء على العديد من جوانب حياتهم كانتقاءهم آخر صيحات الموضة والمجوهرات باهظة الثمن والسيارات الفخمة والمطاعم الفاخرة، إلى جانب البساطة في حياتهم وعلاقاتهم الودية والمواقف الصعبة التي يواجهونها وغيرها.

جديد هيا مـرعشلي

وبالعودة إلى هيا مرعشلي، انتهت الفنانة الشابة من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي”، من تأليف: يم مشهدي، إخراج: نور أرناؤوط.

ويعد مسلسل “أقل من عادي” أول بطولة مطلقة للفنانة هيا مـرعشلي، يشاركها فيه الفنانين: عدنان أبو الشامات، جهاد سعد، مروة الأطرش، ترف التقي، ملهم بشر، طيف إبراهيم، كارمن لبس، وساك صباغ، مايكل كبابة، وسيعرض العمل على جزئين على منصة شاهد، كل جزء 15 حلقة، تدور أحداثه حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان.

جدير بالذكر أن مسلسل قيد مجهول للمخرج السدير مسعود كان آخر أعمال هيا مرعشلي، حيث عرض على منصة شاهد، وهو من بطولة: عبد المنعم عمايري، باسل خياط، نظلي الرواس، إيهاب شعبان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق