هيفاء وهبي بإطلالة مميزة وترد على متابعة تساءلت: “مين خوفنا قبل كم يوم” (صور)

هيفاء وهبي بإطلالة مميزة وترد على متابعة تساءلت: “مين خوفنا قبل كم يوم” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت هيفاء وهبي في أحدث صورها على السوشيال ميديا بإطلالة مميزة خيث ظهرت مرتديةً فستاناً لامعاً باللون الفضي وانتعلت حذاء عال باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية، ردت النجمة اللبنانية شعرها بالكامل إلى الخلف وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، وأكملت إطلالاتها بمجموعة من المجوهرات المميزة.

هيفاء وهبي

تفاعل المتابعين 

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة هيفاء وهبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “اللوك يجنن كلك على بعضك قمر يا روحي أنت ربنا يحميكي”، “ماني قادرة أطلع من الصور من جمالها ما شاء الله”، “أيقونة الجمال”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم: سوسن بدر ونور الغندور وهبة نور ومنة عرفة وأحلام الشامسي ورنا شميس وهند صبري وكندة علوش وشكران مرتجى التي علقت: “الغلا والحلا”.

هيفاء وهبي ترد على متابعة

وتفاعلت هيفاء وهبي مع تعليق إحدى المتابعات الذي جاء فيه: “مين خوفنا قبل كم يوم”، حيث أجابتها بالقول: “هالقد حفلتي خوفتك؟ ساعة ونص عالمسرح المفروض يردوا على سؤالك حبيبتي”، لتؤكد صاحبة التعليق في ردٍ لها أنها كانت تمازحها، فقالت: “غم أمزح معك هيوفة”.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد تعرضت لموجة من التعليقات السلبية بعد تداول صورة التقطت لها من زاوية غير مناسبة وبإضاءة خافتة، وذلك على هامش حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، يوم الجمعة الفائت.

ومن جهتها، أكدت هيفاء وهبي في تصريحات تلفزيونية أنها لا تكترث لمثل هذه المواقف، مؤكدةً أن الرد الحقيقي هو هو ظهورها أمام الجمهور على المسرح، وتقديم فنها، والتفاعل مع الحضور، معربة عن سعادتها للمشاركة للمرة الأولى في موسم الرياض.

ووصفت وهبي الحديث في هذا الموضوع “تفاهة، هي حملة مبرمجة وممنهجة، معروف أن وراءها أشخاص هو ده هدفهم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق