باسم مغنية ينتقد الفنانات العربيات: “أنتن ممثلات لا عارضات أزياء”

باسم مغنية ينتقد الفنانات العربيات: “أنتن ممثلات لا عارضات أزياء”

مدى بوست_فريق التحرير

أثار الفنان اللبناني باسم مغنية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كتب تغريدة ينتقد فيها الفنانات العربيات وأداؤهن السطحي في الأعمال الدرامية وتعاملهن وكأنهن موديلز/ عارضات أزياء.

وجاء في تغريدة مغنية: ” لست من هواة التعميم ولكن بات واضحًا أن معظم الممثلات في الوطن العربي، أصبح أداؤهن ضعيفًا وسطحيًا بعد أن كن مثالًا يحتذى من ناحية الأداء وكنت من أشد المعجبين بهن”.

وأضاف: “أتمنى أن يرجعن إلى الزمن الجميل والابتعاد قدر الإمكان عن عالم السوشيل ميديا والمكياج واللوك”. وختم مغنية تغريدته بهاشتاغ “أنتن ممثلات لا models” وهاشتاغ “عفوًا”.

باسم مغنية

ردود أفعال

انقسم المتابعون لتغريدة الفنان باسم مغنية ما بين مؤيد ومعارض، حتى أنه تعرض للانتقادات من قبل بعض المعلقين، فكتب له أحدهم: “صحيح، وهذا يندرج على الممثلين الرجال كجيلك”.

وأضاف: “فأنت وكثير من جيلك مستواكم في التمثيل بالكاد مقبول، والسبب في وجودكم يعود لعلاقاتكم مع منتجين ولعلاقات اجتماعية وواسطة.. المستوى هابط بشكل عام”.

إحدى المعلقات أيدت ما كتبه مغنية: “أنا بأيدك بهالموضوع. لازم نرجع نشوف التمثيل الحقيقي والهادف ونعمل زمن جميل جديد يضل للمستقبل؛ حتى الاجيال الجديدة لما تكبر يكون عندها تاريخ فني حقيقي تفتخر فيه متل ممنفتخر بالعظماء الي مرقوا قبل”.

بعض المتابعين ألقوا باللوم على الدراما العربية المشتركة، فكتبت إحداهن: ” صحيح، وبرأيي تتريك الدراما العربيّة لعب دورًا كبيرًا في شدّ الأداء نزولًا”.

جديد باسم مغنية

يستعد الفنان باسم مغنية لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “للموت” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023. علمًا بأنه شارك في جزئيه الأول والثاني مجسدًا شخصية “عمر”.

مغنية شارك في عام 2022 في مجموعة من الأعمال المختلفة، منها: المسلسل المصري “انحراف حاد” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022. كما شارك في الجزء الثاني من المسلسل المشترك “سر” بطولة الفنان بسام كوسا.

وشارك أيضًا في مسلسل مشترك آخر هو “هروب”، بطولة مجموعة من الفنانين العرب: شجون الهاجري، محمد العلوي، بديع أبو شقرا، جيسي عبدو، مجدي مشموشي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق