بيرين سات تلفت الأنظار إلى جانب زوجها بإطلالة باللون الفوشيا (صور)

بيرين سات تلفت الأنظار إلى جانب زوجها بإطلالة باللون الفوشيا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة التركية “بيرين سات” الأنظار إلى جانب زوجها المغني التركي “كنان دوغلو” بإطلالة اعتمدا خلالها اللون الفوشيا من أجل حفل منصة “نتفليكس” الذي أقيم في تركيا أمس.

وفي التفاصيل، ظهرت بيرت سات في أحدث إطلالاتها مرتديةً فستاناً قصيراً وواسعاً باللون الفوشيا من الساتان المطرز بالخرز والباييت والأحجار الوردية اللامعة، جاء بأكمام طويلة وقصة الـ Off Shoulder، من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة “فالنتينو”، نسقت معه سروال ضيق وانتعلت حذاء بكعب عالٍ باللون ذاته.

وفي محاولة للتنسيق فيما بينهما، ارتدى زوجها المغني كنان دوغلو سترة من الجلد باللون ذاته وحذاءً متطابقاً مع بنطال باللون الأسود، وهي الإطلالة التي وُصفت بـ “الغريبة”.

ارتدتها قبلها العديد من النجمات

وعلى الرغم من غرابة إطلالة كنان دوغلو، لم تكن إطلالة بيرين غير مألفوة، إذ سبقتها إليها العديد من النجمات في الآونة الأخيرة، ومنهن الفنانة اللبنانية “زينة مكي” التي أطلت بالفستان ذاته في إحدى جلسات التصوير التي خصعت لها قبل أسابيع قليلة.

كما أطلت بالفستان ذاته، عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، خلال ظهورٍ لها على السجادة الحمراء، وكذلك النجمة الكورية الجنوبية “هواسا” أيضاً.

لكن الفارق بين إطلالة بيريت سات والنجمات الثلاث، أن الأخيرات نسقن مع إطلالاتهن حقيبة باللون الفوشيا، في حين لم تحمل بيرين حقيبة معها لدى ظهورها في الحفل.

من هي بيرين سات؟

بيرين سات بالتركية Beren Saat، هي‏ فنانة تركية، وممثلة من مواليد 26 فبراير/شباط 1984. من أشهر نجوم التلفزيون والأفلام السينمائية في تركيا.

حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا وانضمت إلى المسابقة في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل.

كانت أولى تجارب بيرين سات في التلفزيون مسلسل “نعم هناك حب”، ثم أُسند إليها دورُ البطولة في مسلسل حكاية سمر، وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة، وكان ذلك في مسلسلات وأفلام عديدة منها: “ياسمين”، “العشق الممنوع”، “ماذنب فاطمة جول” وغيرها.

جدير بالذكر، أن بيرين سات انتهت من تصوير فيلم “النداء الأخير إلى إسطنبول” لصالح منصة نتفليكس، والذي تشاركت بطولته مع النجم التركي “كيفانش تاتليتوغ” وجرى تصويره بين تركيا ونيويورك.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق