دنيا سمير غانم بإطلالة طبيعية على خشبة المسرح (صور)

دنيا سمير غانم بإطلالة طبيعية على خشبة المسرح (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت دنيا في أحدث صورها على السوشيال ميديا وهي جالسة على خشبة المسرح، بإطلالة طبيعية خالية من أي مساحيق تجميل.

وأرفقت دنيا سمير غانم الصور بتعليق مازحت فيه زميلها الفنان “بيومي فؤاد” الذي يشاركها بطولة مسرحيتها الجديدة “آنستونا” قائلةً: “وأنا قاعدة مستنية بيومي يرجع من السعودية”، حيث يتواجد الأخير فيها من أجل المشاركة في موسم الرياض من خلال العرض المسرحي “حتى لا يطير الدكان”.

دنيا سمير غانم

مسرحية آنستونا

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد احتفت بأول عرض لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “آنستونا” والتي انطلقت على أحد مسارح 6 أكتوبر.

وتتشارك دنيا بطولة مسرحية “آنستونا” إلى جانب كل من: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبد العزيز، ألحان المهدي.

ومسرحية “آنستونا” من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب ومن إخراج خالد جلال، قدمت فيها دنيا عرضاً مليئاً بالأحداث الكوميدية والغناء والاستعراضات وسط حفاوة وإعجاب الحاضرين.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم؛ ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1985، تربت في أسرة فنية عريقة فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن.

بدأت مشوارها في عالم الفن منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة، أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم تحرص على تقديم أنواع مختلفة من الفن بين التمثيل والغناء والاستعراض، كما تحرص على الظهور بإطلالات مميزة ومختلفة من حيث الأزياء وألوان وقصات الشعر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق