اختلاق تصريحات مسيئة لياسر العظمة على لسان دريد لحام وسلمى المصري تدافع عن الأخير

اختلاق تصريحات مسيئة لياسر العظمة على لسان دريد لحام وسلمى المصري تدافع عن الأخير

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الآونة الأخيرة تصريحات منسوبة للفنان دريد لحام يُهاجم فيها الفنان ياسر العظمة، جاء فيها: “لا يجب مقارنتي بياسر العظمة، فعندما كنت بطل أهم المسرحيات هو كان برفقتي كومبارس ومساعد”.

مدى بوست بحث في أرشيف لحام عن هذه التصريحات، فلم يجدها صوتًا وصورة، بل وجد مقاطع فيديو من مقابلات مختلفة يمدح فيها العظمة وينفي وجود أي خلافات بينهما.

أبرز تصريحات لحام في حق العظمة كانت مع الإعلامي يامن ديب قبل عامين، أكد فيها أنه سعيد بنجاحات العظمة وأن انفصالهما فنيًا لم يكن بسبب خلافات وإنما لمشروع أراد العظمة أن ينفذه وهو مشروع “مرايا”.

سلمى المصري

سلمى المصري تدافع

الفنانة سلمى المصري دافعت عن الفنان دريـد لحام، فكتبت: “عفوًا.. إذا سمحتوا هذا الكلام عار عن الصحة والكلام كاذب، الأستاذ دريد لحام لا يمكن أن يقول هكذا كلام عن فنان مثل الأستاذ ياسر العظمة”.

وأضافت: “عيب على الصفحات الكذب والافتراء، نحن نحترم بعضنا ولكل فنان جمهوره ومحبيه”.

يذكر أن لحام والعظمة تشاركا مجموعة من الأعمال، أبرزهما: مسرحية ضيعة تشرين عام 1974، مسرحية غربة عام 1976. كلا المسرحيتين من تأليف محمد الماغوط وإخراج خلدون المالح.

محاولة لجمع دريد لحام وياسر العظمة

صرح الكاتب السوري مروان قاووق مؤلف مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، أن المسلسل في جزءه الأول عُرض على الفنانين دريد لحام وياسر العظمة.

وأضاف أن لحام كان مرشحًا لأداء شخصية “أبو عصام”، أما العظمة فكان مرشحًا لشخصية “أبو غالب” التي كانت ستحتل مساحة كبيرة في المسلسل.

قاووق أوضح أن لحام والعظمة رفضا العمل، ذهبت شخصية أبو عصام للفنان عباس النوري وشخصية أبو غالب للفنان نزار أبو حجر.

لحام كان حاضرًا في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “على قيد الحب” الذي تشارك بطولته مع صديقه الفنان أسامة الروماني، تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا.

مسلسل السنونو الذي عُرض العام الماضي، كان آخر أعمال العظمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو؛ لأن أجواءه مختلفة عما اعتاده الجمهوره في سلسلة مرايا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق