مايان السيد متألقة بالأبيض في أحدث إطلالاتها (صور)

مايان السيد متألقة بالأبيض في أحدث إطلالاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تألقت الفنانة المصرية الشابة “مايان السيد” في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت مايان السيد جمهروها ومحبيها إطلالاتها من العرض الخاص لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “هاشتاج جوزني”.

وظهرت الفنانة الشابة بجمبسوت أنيق للغاية باللون الأبيض جاء مكشوف الكتفين وتميّز بذيل طويل، وانتعلت مايان حذاء بالكعب الغالي باللون الفضي.

مايان السيد

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت مايان السيد شعرها الداكن والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

وحظيت أحدث إطلالات مايان السيد بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصجابها بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، ومما جاء في التعليقات: “عسل”، “حلوة الحلوات”، “في كدا في الدنيا ابه الجمال ده”، “قمر قمر يا مايان”، “محلاك”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير ومنهم سارة دندراوي ومنة عرفة وأسما شريف منير وهند صبري وكارمن سليمام وهنادي مهنا.

هاشتاج جوزني: فيلم كوميدي من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار ويضم في بطولته الفنانين: بيومي فؤاد ومحمد محمود ودينا ومايان السيد وأمير المصري وغيرهم.

من هي الفنانة مايان السيد؟

مايان السيد: هي ممثلة مصرية، ولدت في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1997، بحي السيدة زينب بالقاهرة وليس كما هو شائع بأنها مولودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

درست مايان السيد المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والتحقت بورش تمثيل مختلفة، وكانت تحب الفن منذ طفولتها لذا نجحت في أن تظهر في الإعلانات قبل أن تدخل عالم التمثيل.

وبدأت مايان مشوارها مع التمثيل عام 2016 أي كانت تبلغ من العمر 18 سنة، وذلك عندما اكتشفها مخرج مسلسل “أبو البنات” لتتوالى عليها العروض بعد ذلك.

ومن أبرز أعمال الفنانة الشابة مايان السيد سواء السينما أو التليفزيون: “أبو البنات”، “المغني”، “ظل الرئيس”، “الأب الروحي”، “كأنه إمبارح”، “فكرة بمليون جنيه”، “زودياك”، أما عن الأفلام فشاركت في فيلم “حـ.ـرب كرموز”، وبطولة فيلم “بنات ثانوي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق