سلاف فواخرجي تُكرم من قبل مهرجان ضيافة في دبي (فيديو)

سلاف فواخرجي تُكرم من قبل مهرجان ضيافة في دبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أقيمت بالأمس الدورة السادسة من مهرجان ضيافة في دبي، التي حملت اسم المطربة الراحلة وردة الجزائرية، وشهدت تكريم مجموعة من الفنانين والإعلاميين والمشاهير.

الفنانة سلاف فواخرجي كانت من بين المكرمين، وقد أكدت في كلمة ألقتها أمام الحضور أن التكريم هو شكر وتقدير ومحبة ومسئولية، متمنية أن تكون على قدر المسئولية التي تكبر يومًا بعد يوم.

فواخرجي حرصت على شكر القائمين على المهرجان على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت: “كل الشكر إمارة دبي ومهرجان ضيافة على التكريم ود. ميشيل ضاهر”.

سلاف فواخرجي

الإشراف على فيلم كازي روز

أشرفت الفنانة سلاف فواخرجي على التنفيذ الفني للفيلم السينمائي “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى لزوجها السابق الفنان وائل رمضان في السينما.

الفيلم شهد مشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، مثل: طارق مرعشلي، جيني إسبر، ميرنا شلفون، يزن خليل، مصطفى المصطفى، هدى شعراوي، وائل زيدان، جمال العلي، أندريه سكاف، غسان عزب، حنان اللولو.

كما شهد الفيلم مشاركة ولديها حمزة رمضان وعلي رمضان كممثلين. عُرض الفيلم في صالات العرض السورية مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

فواخرجي أعلنت مؤخرًا عن استعدادها لدخول تجربتها الإخراجية الثانية في عالم السينما، مشيرةً لوجود مشروع قديم يجمع بينها والكاتب سامر محمد إسماعيل.

يذكر أن تجربتها الإخراجية الأولى كانت من خلال فيلم رسائل الكرز، بطولة: محمود نصر ودانا مارديني.

جديد سلاف فواخرجي

يدور الحديث حاليًا عن مشاركة الفنانة سلاف فواخرجي في عشارية لإحدى المنصات، تحمل اسم “العرافة”، تشارك فيها أيضًا الفنانة جيني إسبر، لكن لم يصدر تأكيد منها حتى الآن.

فواخرجي كانت قد اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول.

حتى الآن لم تُعلن فواخرجي عن جديدها لموسم دراما رمضان 2023، علمًا بأن الكثير من الأعمال الرمضانية يجري تصويرها في الوقت الحالي.

يذكر أن فواخرجي كانت حاضرة في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: الكندوش 2 للمخرج سمير حسين، مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق